الفصل 67

187 16 0
                                    


ج67: سقطت في الماء

كان جاو شون يرتدي رداء الديباج الأزرق. كان طويل القامة وواسع الكتفين. وقف هو وتشونغ شانغ جنبا إلى جنب أمام يان يو ، ولم يظهرا متغطرسين ولا متواضعين.

اعترف يان يو تشونغ شانغ. لقد ذهب إلى القصر عدة مرات للاستمتاع بالأعياد التي أقامها الإمبراطور يوان هوي. لم يكن لديه هو وتشونغ شانغ صداقة عميقة ، ولم يتبادلا سوى بضع كلمات مع بعضهما البعض.

حول نظرته إلى الشخص بجانبه.

درس يان يو بصمت ملامح وجهه. أصبح لون عينيه أغمق وأكثر قتامة. أخيرا ، عبس وكان لديه شعور سيء حيال ذلك.

ربت تشونغ شانغ على كتف جاو شون ليجعله يعود إلى رشده. "هل فقدت العقل?"

فاجأ قاو شون عندما التقى بنظرة يان يو.

اعتاد أن يكون على علاقة جيدة مع يان يو. نشأ الاثنان معا وكانا مثل الإخوة الذين يمكنهم مشاركة نفس البنطال. على الرغم من أنهما انفصلا منذ أن كانا في السابعة من العمر ، إلا أن هذا لا يعني أنه سينسى شكله.

فاجأ قاو شون لفترة طويلة. تماما كما كان على وشك التحدث ، تذكر فجأة ما قاله له شيه شون في ذلك اليوم في المقهى.

"أختي متزوجة بالفعل."

"إنها متزوجة من الأمير السادس."

ما كان تشونغ شانغ قال له?

هذا هو الأمير السادس?

تم تثبيت يدي قاو شون بشكل لا إرادي وهو يحدق في يان يو أمامه ، كما لو كان يريد أن يرى من خلاله.

لم يستطع متابعة ما كان يقوله تشونغ شانغ. كل ما رآه هو شفاه يان يو الرقيقة افترقنا قليلا وهو يبصق كلمتين ببطء, " قاو شون?"

عندما سقط صوته ، ضيق تلاميذ قاو شون.

رفع تشونغ شانغ حاجبيه وسأل في مفاجأة, " أنتما الاثنان تعرفان بعضهما البعض?"

لم يعرفوا بعضهم البعض فقط, كانوا يعرفون بعضهم البعض بشكل جيد.

عندما أحب شيه تشن وأسر مشاعره له دون تحفظ ، كان محتقرا ولم يقل كلمة واحدة عنه.

ثم غادر دون كلمة واحدة ، وكان هو الذي قضى سبع أو ثماني سنوات مع شيه تشن ، يكبر معها ، والآن يعود دون كلمة وتزوج شيه تشن.

انها تريد ان تكون كذبة القول انه لم يكن غاضبا.

كما لو تنفيس شيء, سأل قاو شون ببطء شديد, " هل أنت لي يو?"

وقال انه خفض قليلا عينيه, " الوقح."

كان التحدث إلى الأمير السادس بهذا الموقف جامحا بعض الشيء ، لكن قاو شون لم يستطع مساعدته. إذا لم يكن هناك أشخاص حوله ، لكان قد اندفع إلى الأمام لضربه.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن