جيم 72: تكليف
عندما عادوا إلى قصر الأمير السادس ، استغرق الأمر فقط حرق عصا البخور. لأن السائق كان في عجلة من امرنا ، تم تقصير ساعة القيادة بمقدار النصف.
بعد النزول من العربة ، قاد المضيف يان يو وشيه تشن إلى جناح تشانغتشينغ، "صاحب السمو والإمبراطورة من فضلك تعال معي."
لم يمض وقت طويل بعد دخولهم الفناء ، وصل شخص على ظهور الخيل ، بالكاد توقف عند مدخل القصر.
نزل قاو شون من حصانه وأوقف خادما ليسأل ، "كنت الصديق القديم للأمير السادس ، والتقينا بالصدفة الآن. لكنه غادر للتو في عجلة من أمره قبل أن نتمكن من قول بضع كلمات. هل لي أن أسأل إذا حدث أي شيء?"
الخادم ، وهو حمال عند البوابة ، وضع يديه في أكمامه ونظر إليه لأعلى ولأسفل ، ورأى أنه لا يبدو أنه يكذب ، قال: "هناك بالفعل شيء خاطئ."
كانت هناك أم وابنة قادمة إلى القصر دون سبب واضح. وبما أن الأمير السادس لم يخف هوياتهم ، فقد عرف جميع الخدم أنهم كانوا عمة الأمير السادس وابن عمه عندما كان في المنفى.
ومع ذلك ، لا أحد يحب حقا لهم. كانوا يأكلون ويشربون في القصر ، وحتى أمرهم وكذلك يصرخون عليهم.
كان من واجبهم أن يخدموا, لكن سيدة ابن العم هذه كانت حقا غير مهذبة بعض الشيء. عاملت نفسها كما لو كانت سيد قصر الأمير السادس.
بعد كل شيء ، كان الماجستير في قصر الأمير السادس فقط الأمير السادس وزوجة الأمير.
كان الخدم يناقشون سرا عنهم ، ويخمنون نوع المخطط الذي كانت تمتلكه هي والسيدة لي ، والمدة التي سيبقون فيها هنا.
إذا خططوا حقا للبقاء هنا بشكل دائم, يمكن لزوجة الأمير تحمل معها?
كان قاو شون على حق. أحضر الحصان مرارا وسأل, " ماذا حدث?"
نظر الخادم إلى الفناء ، وغطى فمه بيده كما قال بصوت منخفض، "قبل بضعة أيام ، جاءت أم وابنة إلى القصر. يقال إنهم عمة صاحب السمو السابقة وابن عمه."
"يبدو أن سيدة العمة تحتضر ، لذلك طلب المضيف من سموه العودة لمناقشة الأمر."
عمة?
ابن عم?
يمكن أن يكون ما كان يعتقد أنه كان?
عبس قاو شون وسأل عمدا ، " والدة سموه هي محظية إمبراطورية هوي ، والمحظية الإمبراطورية هوي هي ابنة الوزير باي. كيف لم أسمع أبدا عن وجود بنات أخريات ..."
كشف الخادم عن تعبير "أنت لا تعرف" ، وربما لأنه كان يحملها في قلبه لفترة طويلة ، كان بإمكانه أن يمسك بشخص ما ويتحدث لفترة طويلة، " كان سموه يعيش في عزلة لفترة من الزمن ، وكان هذان الشخصان من أقاربه في ذلك الوقت ...
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficção Históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...