ج 74: جمع الثلج (الجزء 1)
أمام قصر الدوق دينغو ، كانت هناك عربة رائعة مع شرابة حمراء.
كان شيه شون يخرج للتو من الباب عندما وصل شيه تشن.
كانت قد أخفتها عن السيدة لينغ. إذا اكتشفت السيدة لينغ أنها كانت ذاهبة إلى عائلة لين من خلال ارتداء الملابس عندما كانت صبيا ، فربما لن توافق على السماح لها بذلك.
كيف يمكن للفتاة أن تكون جريئة جدا? إذا كانت لتكتشف, أن سمعتها تذهب هباء.
كانت شيه شون خائفة أيضا ، ولكن عندما اعتقدت أن لين قد تضر بأسرتها ، حشدت شجاعتها وكذبت على السيدة لينغ ، قائلة إنها ستكون ضيفا على قصر الجنرال.
قد تكون قادرة على مساعدة الأب إذا حاولت العثور على بعض الأدلة.
جلست مع شيه تشن في عربة قصر الجنرال ، وفي العربة ، مع تشونغ رو فيها ، التي طلبت الملابس التي أعدتها.
فتحه شيه شون ورأى أنه رداء خادم أخضر.
أخذته وقارنه مع جسدها. يبدو أن حجمها كان مناسبا لها. يبدو أن تشونغ رو طلبت على وجه التحديد من شخص ما أن يصنعها لها.
كانت شابة وعطاء. للوهلة الأولى ، بدت مختلفة قليلا عندما كانت ترتدي زي صبي خادم كان أكثر بياضا وأكثر حساسية من تلك العادية.
غيرت ملابسها في عربة وتمسكت بقبعتها بينما كانت الدموع تتدفق في عينيها. "الأخت الكبرى ..."
"أنا ، أنا خائف قليلا""
لم يستطع شيه تشن تحمله في هذه اللحظة. كان آه شون ثلاثة عشر فقط. ماذا لو كان هناك حادث?
أخرجت منديل ومسحت دموعها, ثم التفت إلى تشونغ رو, " الأخت تشونغ, هل هناك أي طريقة أخرى?"
"لم تذهب أبدا إلى عائلة لين. ماذا لو حدث لها شيء واكتشفت هويتها? "
كان تشونغ رو عكس شيه شون. كانت جريئة وحاسمة ، معتقدة أنه إذا كانت هناك مشكلة يجب حلها ، فسيتعين عليها القيام بذلك حتى لو كان هناك طريق شائك أمامها.
عندما رأت شيه شون تبكي ، قامت بعمل مزدوج سريع مفاده أن هناك بعض الأجزاء التي لم تفكر فيها بدقة ، مما جعل هذه الفتاة الصغيرة المدللة تشعر بالخوف.
"لقد كان مهملا. سوف تتبعني عندما يحين الوقت ولن تكون هناك أي مشاكل."
"إذا كنت خائفا حقا ، ثم الاختباء في النقل. سأحاول استدعاء خادمات خادم الآنسة لين ، لكن سيكون عليك فقط إلقاء نظرة خاطفة داخل العربة. فقط لا تخرج."
عندها فقط استرخت ، أومأت برأسها بعيون حمراء.
رؤية أن العربة كانت على وشك المغادرة, سأل شيه تشن بقلق, " الأخت تشونغ, متى ستعود?"
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficção Históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...