الفصل 78 الجزء 2

162 18 0
                                    


ج 78: حفل عيد ميلاد عمره خمسة عشر عاما (الجزء 2)

جلست بين ذراعيه ، وهضم ، وعينيها مفتوحة ، لا يعرفون ماذا يقولون.

لم تكن تعرف الكثير عن هذه الأشياء ، لكنها سمعت السيدة لينغ تذكرها. كان الأب والأخ ذاهبين إلى البوابات الحدودية وسيغادران في ربيع العام المقبل. كانت أمي قد أعدت ملابسهم في وقت مبكر. لقد سمعت أنهم سيذهبون لفترة طويلة. كان الطقس هناك مختلفا تماما عن العاصمة ، لذلك لم تكن تعرف ما إذا كانوا قادرين على التعود عليه.

أمسكها يان يو بإحكام بين ذراعيه ، ورأسه يستريح على كتفيها. لم يقل أي شيء لفترة طويلة.

كان عليه أن يذهب ، لكنه لم يستطع تحمل الانفصال عنها.

بعد وقت طويل, نادى بها, " حمل?"

"آه?"

يدفن نفسه في رقبتها. "امسكني."

شعرت دائما أنه يحب التصرف معها مؤخرا.

لم يكن هذا مفرطا ، لكنها الآن لم ترتدي أي ملابس. ترددت، ثم لف ذراعيها حول خصره وحفر في صدره. "أنت لن تترك إذا أنا عناق لك?"

انه تشديد. "أنت لا تريد مني أن أذهب?"

هزت رأسها. "لم أقل ذلك."

كان صوتها لينة وجسدها لينة ، وكان قلبه لينة معها. خفض رأسه لمنع شفتيها الوردية وتذوق طعم فمها. كان كل جزء منها حلوا بما يكفي لتذوقه.

لم تكن فتاة رقيقة البشرة ، لكن وجهها كان أحمر من قبلاته. لم تستطع إلا أن تتذمر ، " لا تعض لساني ..."

لسوء الحظ ، قبل أن تتمكن من إنهاء كلماتها الاحتجاجية ، ابتلعها.

بعد حفل عيد الميلاد الخامس عشر ، تمكنت أخيرا من العودة إلى قصر الأمير السادس.

قال يان يو وداعا للسيدة لينغ وشيه لي تشينغ وأخذها إلى المنزل. كانت تعيش في قصر الدوق دينجو لمدة شهر تقريبا ، ولم تجلب الكثير عندما جاءت. عندما غادرت ، كانت قد أحضرت معها اثنين من الأقفاص الإضافية ، وكلها كانت الملابس والإكسسوارات الجديدة التي جلبتها في الأشهر القليلة الماضية. رتبت السيدة لينغ تعيين مامي اثنين آخرين لها: مامي وانغ و مامي غوي. كانت مامي وانغ مامي قديمة خدمت السيدة لينغ لسنوات عديدة. ساعدت في إدارة الفناء الخلفي بشكل منظم.

شعرت السيدة لينغ أن شيه تشن كان أصغر من أن تعرف ماذا تفعل عندما يحدث شيء ما ، ويمكن أن تأتي مامي بأفكار لها.

على سبيل المثال ، إذا كانت مامي بجانبها ، لما كانت وحيدة وعاجزة عندما كانت مسألة تشينغ شيا وأويانغ يي.

شيه تشن قبلت بسعادة.

عندما عادت إلى قصر الأمير السادس ، توقفت العربة أمام بوابة فناء زانيو.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن