ج79جزء 2 الفصل 79 مهرجان المصابيح (الجزء 2)
عندما عاد إلى قصر الأمير ، ساعده وو زي على الخروج من العربة.
عند وصوله إلى بوابة فناء هاويو ، لوح وو زي لأسفل ، بالكاد تمكن من تثبيت نفسه ، وقاد شيه تشن إلى القاعة.
بعد القاعة كانت الغرفة الداخلية.
في منزل قصر الدوق دينجو ، كانت قد منعت يان يو في البداية من النوم معها ، مما سمح له بالنوم في الخارج على سرير أرهات. كان يزحف دائما إلى سريرها في منتصف الليل وينام طوال الليل. عندما عاد إلى قصر الأمير ، رفض بطبيعة الحال السماح لها بالنوم في الغرفة الجانبية. أحضر وسادتها من الغرفة الجانبية وأجبرها على النوم معه في نفس السرير.
في البداية ، لم يكن لديها أي مخاوف بشأن النوم. بعد كل شيء ، لقد مر وقت طويل لدرجة أنه لم يكن هناك طريقة يمكنها سحبها للخارج.
ومع ذلك ، لم تنم يان يو معها كما كانت تعتقد. لقد عانقها للتو في الليل ولم يفعل أي شيء آخر.
تساءلت وكانت سعيدة.
قبل أن تتزوج, سمعت من مامي أنه من المؤلم أن تفعل شيئا من هذا القبيل ...
بينما كانت لا تزال ضائعة في أفكارها ، كانت يان يو قد غطتها بالفعل بيديه وكانت تمضغ وجهها.
انها تسمح للخروج تذمر من الألم.
كان يشم رائحة النبيذ وكان جسده ساخنا ، وفي كل مرة قبلها شعرت كما لو كانت مشتعلة. وكلما كان القبلات, كلما كان من الصعب حصلت على وقف. ظنت أنهم سيلتقون الليلة, لكنه قبلها للتو على رقبتها وقضمها, أخيرا تنفس بكثافة وأمسكها وقال بصوت أجش, "ينام."
"..."
كيف يمكنني النوم مثل هذا?
كان جسده على وشك الاحتراق!
نظرت إلى أسفل بعناية في تعبيره ، ورأت أنه كان يغلق عينيه بإحكام فقط ، كما لو كان يتحمل قدرا كبيرا من المشقة. لم تفهم طرق الرجال والنساء ، لكنها وعدته سابقا بأنها ستلتقي معه بعد بلوغها سن الخامسة عشرة. اعتقدت أنه كان يفكر من أجلها واعتقدت أنها كانت خائفة، لذلك مد يده لخدش ظهر يده ، " الأخ الأكبر شياويو ..."
اعترف يان يو بنخر ، لكنه كان أجش وثقيل.
نظرت إلى رموشه الطويلة ، وشعرت بالحرج حقا لفتح فمها. لقد عضت شفتها وترددت مرارا وتكرارا. "في الواقع ، ما زلت خائفا قليلا ..."
لم يقل أي شيء.
وتابعت: "ولكن However ومع ذلك...
هو قال, "لكن ماذا?"
قالت بصوت منخفض ، وجهها أحمر وينزف على طول الطريق حتى أذنيها:" إذا كنت طريا قليلا.". "فقط Just"
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficção Históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...