الفصل 80 جزء الوحمة 1
بعد أن انتهت من المصباح ، وقفت.
في المسافة ، كانت ضفة النهر مضاءة بشكل مشرق ومليئة بالناس. كانت تعج بالضوضاء والإثارة.
أرادت أن تأخذ يان يو لتخمين اللغز ، ولكن بعد بضع خطوات ، توقفت فجأة. لم تكن تعرف ما إذا كان هذا مجرد وهم ، لكنها شعرت أن هناك شخصا يتبعهم.
ومع ذلك ، عندما فكروا في الأمر بعناية ، شعروا أنه مستحيل. كانوا يقفون في الظلام, لذلك من سيكون قادرا على رؤيتهم?
ظنت أنها كانت تفرط في التفكير. وقفت عند تقاطع البحيرة والشارع ، ورفعت نظرتها عن غير قصد إلى الطابق الثاني من المقهى. في الواقع ، التقت بزوج من العيون الحادة والعميقة.
تم إنشاء المقهى أمام الشارع مباشرة. احتشد الناس نحو باب المقهى. وكان الطابق الأول حكواتي يحكي القصة. كان الطابق الثاني غرفة خاصة. العلية كانت رائعة. كان من الواضح أن هذا لم يكن مكانا جاء فيه الناس العاديون وذهبوا. رأت الرجل جالسا بجانب النافذة مع رجلين في زي الحراس يقفان خلفه. استقبلها الرجل بابتسامة.
الأمير الأول?
لم تتوقع شيه تشن مقابلته هنا ، بعد لحظة من الدهشة ، اندلع شعور بعدم الراحة تدريجيا في قلبها.
لا تستطيع أن تقول .... غريزيا ، لم تحب يان ون.
لاحظت يان يو شذوذها وتابعت نظرتها. عندما رأى الناس على السطح ، لم يتغير تعبيره ، لكن قبضته تحت أكمامه شددت سرا.
كان هناك أشخاص يسدون طريقهم في الشوارع. سرعان ما خرج حراس الأمير الأول من المقهى وصعدوا إليهم. "الأمير بينغ يدعو صاحب السمو السادس إلى النزول وشغل مقعد في الطابق العلوي."
تم منح الأمير الأول يان ون لقب الأمير من قبل إمبراطور يوان هوي عندما كان في الثامنة عشرة من عمره. كان يقيم حاليا في قصر الأمير بينغ خارج القصر. احتوت كلمة 'بينغ' التي منحها له الإمبراطور يوانهوي على العديد من المعاني العميقة. كان من المفترض على الأرجح أن يهدئ قلبه ويعيش حياة سلمية. ومع ذلك ، لم يفهم إمبراطور يوان هوي أطفاله ، وكان يان ون أول ابن مولود للإمبراطورة السابقة ، وكيف يمكن أن يكون على استعداد ليكون أميرا عاديا?
الآن ، كان إمبراطور يوان هوى قويا وصحيا. قبل عصر التنازل عن العرش ، إذا حدث أي شيء لجسده ، فربما يأتي يوم تمرد يان ون.
كانت قوته العسكرية الآن على قدم المساواة مع ولي العهد ، بينما كان يان يو يحظى بتقدير كبير من قبل إمبراطور يوان هوي ، وكان يسيطر على مائتي ألف جندي على الحدود. إذا كان بإمكانه أن يأخذ يان يو تحت قيادته ، فسيكون ذلك مثل إضافة أجنحة إلى نمر. بعد ذلك ، سيتم تحديد نتيجة المعركة بين يان ون وولي العهد.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Fiksi Sejarahعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...