الفصل 89

218 18 0
                                    



عند استخدام وجبة الصباح ، كانت يدي شيه تشن مؤلمة ، ودفنت نفسها في العصيدة ، متجاهلة الجميع.

فجأة ، كانت هناك قطعة من فطيرة البيض مع بذور الدردار الصغيرة على الطبق أمامها. رفعت رأسها ونظرت إلى يان يو ، الذي سعل وقال ، " كل أكثر."

نظرت إليها بلا حول ولا قوة لكنها لم تتحرك.

يان يو يميل رأسه وسأل: "لا تحب أكل بذور الدردار الشباب? هناك من عاد من معبد لينجين. "

في ذلك اليوم ، كانت قد حصلت على العطاء لاختيار معظم أكياس بذور الدردار الصغيرة ، وأرادت إعادتها لصنع فطائر بيض الدردار. ومع ذلك ، في الطريق ، تم اختطافها من قبل رجال الأمير الأول ولم يأكلها. لحسن الحظ ، كانت بذور الدردار الصغيرة بين ذراعي مامي وانغ ، ولم ينسكب سوى القليل ، لذلك لا يزال من الممكن استخدام الباقي لصنع بعض الأطباق.

رفعت شيه تشن عيدان تناول الطعام الخاصة بها وأمسكت بفطيرة بيض الدردار ، ولكن قبل أن تتمكن من وضعها في فمها ، كانت الفطيرة قد سقطت بالفعل في وعاءها. كانت يديها مؤلمة ، لذلك أبقت رأسها لأسفل لأكل العصيدة.

أدركت يان يو أخيرا ما هي المشكلة ، جالسة بالقرب منها ، والتقط قطعة أخرى من فطيرة البيض ووضعها بجوار فمها ، "امض قدما وأكلها."

ما كان مع لهجة القط إغاظة كلب?

حدق شيه تشن في وجهه وهمس برأس منخفض، "سأأكل العصيدة فقط."

لسوء الحظ, قبل أن تخفض رأسها, كانت يان يو قد رفعت ذقنها بالفعل وقرصت خدها, " هل ستأكله?"

كانت حازمة جدا. "لا! أنا لا!"لقد عمدت إلى سحب الكلمة.

ضحك يان يو ، وكشف عن صف من الأسنان النظيفة والمرتبة، "إذن هل تريد أن تأكل شيئا آخر?"

في البداية ، لم تتفاعل شيه تشن، ولكن عندما رأت الابتسامة الباهتة على وجهه ، تذكرت المشهد من الليلة الماضية واحمر وجهها على الفور ، "أنت ، أنت وقح!"

كان لا يزال هناك الخادمات الخادمات في الغرفة. على الرغم من أنهم قد لا يكونون قادرين على فهم ما كان يقوله ، إلا أنها شعرت أنه ليس لديها وجه لرؤيته ، لذلك دفعته جانبا بغضب وقالت: "لن آكل!"

عرف يان يو أنه كان مضحكا للغاية ، وابتعد عن ابتسامته وقال رسميا: "تناول الطعام بسرعة ، بعد أن ننتهي من تناول الطعام ، ما زلنا بحاجة للذهاب إلى القصر ، لا تجوع."

أدارت رأسها وعيناها مليئتان بالشك. "ماذا تفعل في القصر?"

أطعمتها يان يو التميمة قبل أن ترد بلا مبالاة: "لا أعرف ، سأعرف عندما أصل إلى هناك."

كان قد عاد لتوه من الممر الحدودي ، لذلك بغض النظر عن أي شيء ، سيستضيف الإمبراطور يوان هوي وليمة له. بالأمس ، عندما عاد ، ذهب إلى معبد لينجين للبحث عن شيه تشن ، لكنه لم يحصل على الوقت لدخول القصر. نتيجة لذلك ، كان للإمبراطور يوان هوي رأي عنه ، إذا لم يذهب اليوم ، فلن ينتهي الأمر بشكل جيد.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن