الفصل 90-الرفض

190 12 0
                                    


الفصل 90: الرفض

تم منح الأمير السادس لقب وانغ.

كما تم منح شيه رونغ لقب نائب مدير الإدارة العسكرية. قبل أن يعود شيه لي تشينغ من وو جيانغ ، كان الإمبراطور يوان هوي قد وعد بالفعل بترقيته إلى منصب نائب الوزير الأيسر للإدارة العسكرية. أقام الدوق دينغو وليمة في قصره ، ورتب مأدبة ، ودعا جميع رفاقه الذين كانوا مسؤولين في البلاط الإمبراطوري. حتى أنه دعا أشهر فرقة أوبرا في العاصمة للغناء لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليال متتالية.

انتقل شيه تشن ويان يو إلى قصر الدوق دينغ قوه معا ، وكان أمامهم الترفيه الحيوي للضيوف ، في حين كان في الفناء الخلفي جميع أنواع الخدم الإناث للاستمتاع بالزهور والقصائد ، والدردشة والضحك.

خرجت الأميرة هي يي خصيصا من القصر ، وأعطت شيه رونغ هدية كبيرة باسمه. قيل أنه كان سيفا عزيزا تم تمريره في القصر لفترة طويلة ، وعلى مقبض النصل ، كان هناك أربعة إلى خمسة أحجار كريمة مضمنة ، كان مبهرا للغاية. قد لا يعرف الآخرون ما كان يفكر فيه يان ياوان ، لكن شيه تشن كان يعرف ذلك جيدا.

إذا لم تكن يان ياوان الأميرة التي شغفها الإمبراطور يوان هوي، فقد تكون حقا الشريك الجيد لأخي الأكبر.

تحولت نظرتها ، وهبطت على قو روي الذي كان بجانب الأميرة.

كان قو روي يرتدي فستانا من الديباج مطرزا على الملابس اليوم. كما لو أنها شعرت بنظرة شيه تشن ، تدحرجت مقل عينيها السوداء ، والتقت بنظرة شيه تشن. بعد ذلك مباشرة ، ضاقت عينيها وابتسمت ، في نفس الوقت كانت ودودة ومتحفظة.

أجاب شيه تشن بابتسامة. كان موقفه هادئا ، ولا يبدو أنه كان يسترق النظر إلى شخص تم القبض عليه متلبسا.

كان السبب الرئيسي لعقد هذا العيد من المياه المتدفقة هو العثور على زوجة للأخ الأكبر, حق? نظر شيه تشن إلى السيدة لينغ التي كانت تتحدث إلى زوجة مساعد وزير الإيرادات وابتسمت. بدا أنه يفهم ما كانت السيدة لينغ تشعر به قليلا. تصادف أن يكون لدى مساعد وزير الإيرادات ابنة صغيرة كانت في العشرينات من عمرها. كان اسمها يين كيوتانغ ، وكانت سيدة ذات شخصية وشخصية جيدة.

رفع شيه تشن أذنيه واستمع سرا إلى محادثتهما. تماما كما كان يستمتع بها ، رأى من زاوية عينيه شخصية طويلة تقترب من المسافة. كان شيه رونغ.

توقف شيه رونغ أمام الجناح المثمن الأضلاع وانحنى للسيدة لينغ، " الأم ، أرسل الأب رسالة على الحدود."

نظرت السيدة لينغ بسرعة. كان ابنها قد عاد ، لكن زوجها لم يفعل ذلك. قالت في قلبها إنها لم تكن تفتقده ، لكنها لم تكن تريد أن تبدو قلقة للغاية أمام الكثير من الناس.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن