الفصل 102-عقوبة الجلد

144 10 0
                                    


ج102: عقوبة الجلد

داخل قصر شوانشي ، كان الإمبراطور يوان هوي جالسا على عرش تنين ذهبي ، يراقب بهدوء الشاب الوسيم راكعا أدناه.

كان مساعد مدير الإدارة العسكرية. كان لديه مستقبل واعد وآرائه الفريدة. كان لا بد أن يكون هناك مجال كبير للنمو في حياته المهنية في المستقبل. إذا تزوج من الأميرة الأكثر تفضيلا هي يي ، فسيكون ذلك معادلا لإعطاء نفسه ورقة رابحة أفضل. فلماذا رفض ذلك?

ركع شيه رونغ لمدة تقل عن ساعة ، ولم يقل الإمبراطور يوان هوي كلمة واحدة طوال الوقت.

لقد مر وقت طويل لدرجة أنه حتى الخصي غاو ، الذي كان يقف إلى جانبه ، شعر بعدم الارتياح.

كان ظهر شيه رونغ مستقيما ، وحدقت عيناه بهدوء في رحلة الدرجات أسفل عرش التنين ، ولم تتحرك بوصة واحدة. كان قد اتخذ قراره بالفعل ، مع عدم وجود علامات على التردد على وجهه. تم عرض الشمس الحارقة خلف شخصيته الطويلة والمستقيمة ، مما جعله يبدو وكأنه شخصية طويلة ونحيلة في القاعة ، ويتوقف مباشرة تحت عرش التنين.

تحدث الإمبراطور يوان هوي أخيرا: "أنت أميرة ثمينة, كيف لا تستحق وزير الخارجية?"

قال شيه رونغ بإخلاص: "هذا الموضوع هو الذي لا يستحق الأميرة."

"منذ أن أصدرت مرسوما يقضي بأنه يجب أن تمنح زواجا ، فهذا يعني أنني اتخذت خيالا لك. فذلك لأنني أعتقد أنك تستحق!"كان الإمبراطور يوان هوي غاضبا حقا. ألقى التقرير الإمبراطوري على الطاولة ونظر إليه.

خلال هذه الفترة الزمنية ، لم تكن صحة الإمبراطور يوان هوي جيدة ، وربما كانت مرتبطة ببينج وانغ المخلوع. بعد الاستلقاء على السرير لفترة من الوقت ، تعافى أخيرا.

أعطى بداية ، لكنه استمر في الإصرار، "لقد اتخذ هذا الموضوع لطف جلالة الملك. يرجى أن يغفر هذا الموضوع لعدم الموافقة على هذا الزواج."

عبس الإمبراطور يوان هوى, " هل أنت متأكد أنك تريد رفض الزواج?"

وضع يديه على الأرض وانحنى بعمق. "أنا جاد."

"جيد ، جيد جدا!"حدق الإمبراطور يوان هوي في وجهه بشدة وأمر الحراس بالخارج بإسقاطه. "شيه رونغ ، لقد عصيت الإرادة المقدسة. ألا تخشى أن نأخذ حياتك?"

كان شيه رونغ هادئا للحظة، ثم وقف بشكل مستقيم. حمل شخصيته الوحيدة في الواقع القليل من التصميم كما قال ، "إذا تمكن جلالتك من استعادة مرسوم الزواج ، فسيكون هذا الموضوع على استعداد لقبول العقوبة."توقف مؤقتا قبل المتابعة ، "آمل فقط ألا يغضب جلالتك عائلة هذا الموضوع. هذا الموضوع سوف يقرر من تلقاء نفسه ، لا علاقة له بهم."

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن