ج103 ج103: كن آمنا
بسرعة لا يمكن وقفها ، استولى جيش الأمير الأول بسرعة على مدينتين. لقد كانوا سريعين لدرجة أن الإمبراطور يوان هوي لم يكن لديه الوقت للرد.
كان يان يون يجند ويستعد للجيش لفترة طويلة. كان لديه ثلاثة آلاف جندي مختار بالإضافة إلى مائتي ألف جندي. كان مواطنو قاو يانغ في حالة من الذعر. عندما وصلت الأخبار إلى العاصمة ، شعر المسؤولون الذين كانوا في البلاط الإمبراطوري لفترة طويلة بالرعب والصدمة. اقترحوا جميعا أن يرسل الإمبراطور يوان هوي شخصا للحرب مع الأمير الأول.
شعر الإمبراطور يوان هوي تحت الطقس ، والآن أغضبه الأمير الأول لدرجة أنه وضع على السرير ، وشتم على "الابن غير المخلص".
عندما عاقب يان يون ، كان يهتم بالرابطة بين الأب والابن ، لذلك لم تكن العقوبة على يان يون أكثر من اللازم. كان يتوقع أن يقوم هذا الابن بإصلاح نفسه تماما عندما يفكر في الأمر في المستقبل. ما كان غير متوقع هو أنه لا يزال لا يفهم هذا الابن. تم بالفعل توضيح طموحات يان يون للذئب ، لكنه كان يأمل بإسراف أن يتمكن الذئب من الابتعاد عن الطرق الشريرة والعودة إلى المسار الأرثوذكسي. الآن ، تعرض للعض من قبل ابنه، مما تسبب في سقوط دا جينغ بأكمله في حالة من الذعر.
صرير أسنانه ودعا ولي العهد إلى جانب جنرال سلاح الفرسان الرشيق، "أرسل على الفور مائة ألف جندي إلى قاو يانغ للقبض على هذا الخائن ، بغض النظر عن حياته أو موته!"
ركع يان تاو وتشونغ كاي على الأرض وقبلوا الأمر رسميا: "سأستمع إلى المرسوم الإمبراطوري!"
في قاو يانغ ، من ناحية أخرى ، لم يكن يان يون يعرف ما كان يفكر فيه الإمبراطور يوان هوي.
كان يعتقد أن العرش كان يجب أن ينتمي إليه ، والآن كان يستعيد ما يملكه. ما هو الخطأ في ذلك? "كان جيشه قد أسقط ليني للتو ، لذا كانت الخطوة التالية هي لان لينغ. عاجلا أم آجلا ، كان يهاجم العاصمة ويحتل القصر. كان طموحا ، ونشر هو ومرؤوسيه خطة شاملة لشن هجوم على لانلينج في اليوم التالي.
كان لان لينغ مكانا هاما في دا جينغ. كان متصلا في جميع الاتجاهات وكان مزدهرا للغاية مع مئات الآلاف من القوات المتمركزة هنا. إذا تمكنوا من إنزال هذا المكان ، فسيكون ذلك معادلا للنجاح في النصف. قيم يان يون هذه المعركة بشكل كبير ، وأراد من رجاله الاستيلاء على هذه المدينة في غضون ثلاثة أشهر. إذا نجح أي شخص ، فسيتم منحه لقب الجنرال العظيم للمملكة في المستقبل.
عندما تم نطق هذه الكلمات ، تم تشجيع الجميع.
ومع ذلك ، في مدينة أوركيد للعطور ، قام اللورد جاو يوان والجنرال لي ثورن بحراسة بوابة المدينة بحياتهم ، مما دفع قواتهم إلى إقامة أقواس وصخور على أسوار المدينة ، والدفاع بحزم عن جيش يان يون خارج بوابات المدينة. في 10 أيام قصيرة فقط ، فقد يان يون أكثر من ألف جندي.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficción históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...