الفصل 104

130 13 0
                                    


سي 104 بعد لحظة طويلة ، لم يسمع أي صوت من صدره.

أطلق تشونغ شانغ سراح شيه شون ونظر إلى وجه الفتاة الصغيرة الجميل والعطاء. بدا أن قلبه قد تم تجويفه ، كما لو كان يريد الضغط عليها في قلبه لملء الحفرة. لم يفكر بجدية أبدا في نوع المشاعر التي كان لديه تجاهها. في البداية ، كان يعتقد أن كل شيء كان ممتعا وجذبه الشراهة. شعر أن هذه كانت مجرد قطة صغيرة جشعة يمكن أن يغريها بالطعام الجيد. كانت مطيعة ومعقولة. كلما لمسوا بعضهم البعض بعمق ، كلما أراد أن يأخذ الزهرة إلى المنزل ويبقيها في مزهرية ، يسقيها كل يوم لجعلها أكثر جاذبية.

أراد أن يرى لها زهر وتؤتي ثمارها بأم عينيه. أراد أن يسمح لها بالانتماء إليه بالكامل.

لم يكن أنه لم يكن لديه امرأة من قبل, لكنه لم يكن على علاقة مع أي شخص, أنه لم يكن لديه أي حب حقيقي, وأنه لم يكن مهتما أبدا بامرأة.

هل كان لديه حقا مشاعر تجاهها? لمثل هذه الفتاة الصغيرة التي لم تكبر بعد?

تحركت يد تشونغ شانغ على ظهرها تدريجيا ، وهبطت على خصرها الناعم ، والذي يمكن حمله بيد واحدة ، ناعمة وحساسة كما لو كان بإمكانه كسرها بقليل من القوة. ولكن كيف يمكن أن تحمل ذلك? كان الأوان قد فات بالنسبة له أن يحبها.

انها مجرد أن بشرتها جيدة جدا. أبيض ، شبه شفاف تحت الشمس ، لم يستطع إلا أن يخفض رأسه ويتذوق وجهها. أي نوع من الرائحة كان, هل كانت حلوة أم لا? لقد أغرته بالفعل لفترة طويلة.

بينما كان تشونغ شانغ لا يزال ينغمس في تخيلاته ، كان شيه شون يكافح بالفعل في حضنه. بعد كل شيء ، كانوا لا يزالون عند مدخل الباب الجانبي لقصر الدوق دينغو. لماذا انتظرتك? متى سيعود الأخ الأكبر تشونغ شانغ? "

لم يستطع أن يقول على وجه اليقين, ولكن كيف يمكن أن يكون متأكدا من شيء مثل القتال? كان اليوم الذي سيعودون فيه هو اليوم الذي ستعود فيه القوات التي تمكنت من صد الأمير الأول. منذ فترة ، رتب والداها لها أن تتزوج ، لكن الطرف الآخر كان الابن الأكبر للأمانة الكبرى جو. ماذا لو أنها حقا خطبت عندما ذهب إلى لان لينغ? بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، لم يكن أمام تشونغ شانغ خيار سوى أن يأخذ الأمر على محمل الجد، " إما نصف عام أو سنة أو سنتين."توقف مؤقتا ، يده ممسكة بظهر رأس شيه شون ، انحنى لينظر في عينها ، وابتسم ابتسامة عريضة ، "خلال الوقت الذي ذهبت فيه ، يجب ألا تنخرط مع أي شخص آخر."

شيه شون مالت رأسها. لطالما تعاملت مع تشونغ شانغ كأخيها الأكبر ، تماما مثل شيه رونغ ، الذي لم يفكر كثيرا في العلاقة بين الرجل والمرأة.

لم تر تشونغ شانغ مثل هذه الفتاة غير المستنيرة من قبل ، إذا سمعت فتاة عادية هذا ، فسوف يخجلون جميعا باللون الأحمر ، فقط رمشت عينيها كما لو أنها فهمت ما يقصده. ومع ذلك ، لم يكن في عجلة من امرنا. كلما لم يفتح عينيه ، كان ذلك أفضل. بهذه الطريقة ، عندما لم يكن موجودا ، على الأقل لن يغريها الآخرون. إذا كنت مخطوبا ، فأنت زوجة المستقبل لشخص آخر. بطبيعة الحال ، لا يمكنك الاتصال بي مرة أخرى. "سمعت أن منطقة لان لينغ مزدهرة ولديها وجبات خفيفة خاصة. بعد انتهاء الحرب ، سأحضر بعض الوجبات الخفيفة إلى العاصمة لتأكلها. لا يعني ذلك أنني لا يمكن أن تعطي لهم لك?"

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن