سي 114 كانت محظوظة لأنها لم تسقط في اللحظة الأخيرة.
هرع شخصية من مدخل العلية وأخذها بقوة بين ذراعيه.
نظر شيه تشن إلى الأعلى بخوف وخوف ، في الوقت المناسب تماما لرؤية فك يان يو الضيق وشفاه الرقيقة تتجعد في خط. شددت ذراعه ، كما لو كان خائفا مما حدث للتو وكان لا يزال يرتجف قليلا. كان ظهره مستقيما ، لكنه اعتنى بها. لم يخنقها ، لكنه أخذها بعناية بين ذراعيه ، اللطيفتين والثابتين.
نظر يان يو ببرود إلى الدرج ، ثم التقط شيه تشن بدون تعبير ووضعه برفق على الأرض.
عندما جاء عدد قليل منهم على الدرج في اتصال مع نظرته, شعروا البرد الجري أسفل العمود الفقري.
خاصة تشن ينغكسو وقو روي ، اللذان كانا مذنبين بالوقوف في نفس المكان ، غير قادرين حتى على الكلام.
لم يكن سقوط تشين ينغكسو عن قصد ، بل كان من الواضح أنها أتيحت لها الفرصة للتمسك بالدرابزين أو سحب الخادمات اللواتي كن في الجانب. ومع ذلك ، في اللحظة التي سقطت فيها ، رأت شيه تشن ، الذي كان يسير في المقدمة ، ينقض نحو جو روي دون أن تعرف حتى السبب.
فكرت, إذا رفضها يان يو لأن شيه تشن كانت حاملا, ثم إذا لم يعد هذا الطفل موجودا, هل سيتغير?
الآن بعد أن حدقت بها يان يو ، أصبحت الصحة والسلامة والبيئة على الفور واضحة الرأس ، وكانت يديها مغطاة بالعرق البارد من الخوف.
يجب أن تكون سعيدة لأن شيه تشن كان على ما يرام. خلاف ذلك ، إذا حدث أي شيء سيء لشيه تشن والطفل ، فإن يان يو لن يتركها بسهولة.
كل الخادمات المحيطات يمكن أن يروا أنها لم تتصرف لإنقاذ يان يو الآن. إذا أخبرتها قو روي في وقت سابق ، فلن يكون لديها بالتأكيد نهاية جيدة أمامه.
لماذا لم تمسك قو روي?
لم يكن هناك سبب آخر سوى أنها كانت دائما غاضبة من قو روي في قلبها.
لم تغفر أبدا قو روي من البداية إلى النهاية.
إذا لم تكن قو روي قد اقتربت منها كثيرا واصطدمت به ، لما كانت في عجلة من أمرها لتطلب من الأب الزواج منها. في النهاية ، كانت ستشعر بالاشمئزاز منه وتجعل من المستحيل عليها الزواج منه. كان يان ياوان يحلم أحيانا بنوع المرأة التي سيتزوجها شيه رونغ في المستقبل. هل أحب قو روي? عندما فكرت في الأمر ، ابتلعتها الغيرة.
إذا تحطمت قو روي شيه تشن أسفل اليوم, وحدث شيء لشيه تشن والطفل, من المؤكد أن قو روي تشارك كذلك, حق?
بهذه الطريقة ، بناء على درجة الرعاية التي كان يتمتع بها شيه رونغ لشقيقته الأصغر سنا ، لن يتمكن من الزواج منها.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Historical Fictionعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...