ج 119 عند سماع هذا ، صدمت القابلة.
كان ينظر إليه على أنه شيء سيئ الحظ للغاية عندما كانت المرأة تلد طفلا. حتى رجال المسؤولين العاديين يجب أن يتجنبوا ذلك ، ناهيك عن أقارب الإمبراطور. ألم يكن من غير المناسب للأميرة أن تطلب من الأمير العودة الآن?
أظهر وجه القابلة ترددا ، ولكن كما كانت على وشك إقناعها ، " أميرة ، لا تقلق ..."
قبل أن تنتهي من التحدث ، استدار شوانغ يو وخرج، " سأرسل شخصا إلى قصر ولي العهد!"
قبل أن تتمكن القابلة من إيقافه ، ذهبت.
كان لدى شوانغ يو خططها الخاصة في الاعتبار،لذلك بالتأكيد لم تتصرف بدافع. بالنظر إلى مدى الأهمية التي وضعها يان يو على شيه تشن في الأيام القليلة الماضية ، فإنه بالتأكيد سيراقب الجانب إذا كان شيه تشن يلد طفلا. على العكس من ذلك ، إذا لم يخبروه لمجرد أنه كان سيئ الحظ ، فمن المحتمل أن يكون غاضبا.
لهذا السبب أبلغت خادما على الفور بالتوجه إلى قصر ولي العهد وأخبرت وانغ أن الأميرة على وشك أن تلد طفلا.
جر الخادم حصانا وهرع إلى قصر ولي العهد.
في ذلك الوقت ، كان يان يو لا يزال في دراسة يان تاو ، أخذ الاثنان غرفهما الخاصة ، مفصولة بستارة من حبة اليشم ، وأمامهما فنجان شاي عليه نمط الماء الخالد. لسوء الحظ ، منذ أن جلس يان يو على هذا الكرسي بذراعين ، لم يتذوق الشاي حتى.
خفض رأسه قليلا ، وأصابعه العظمية ممسكة بمسند الذراع المزخرف بسحابة باليساندر ، وتحرك إبهامه ببطء على طول النمط الموجود على مسند الذراع، ولم ينبس ببنت شفة ، كما لو كان يفكر في شيء ما.
لم يتكلم ، وظل يان تاو صامتا في غرفة الدراسة.
بقي الاثنان صامتين لفترة طويلة. أخيرا, يان تاو انقلبت ببطء فتح كتاب بابتسامة طفيفة على شفتيه وهو يتطلع نحو يان يو: "الأخ السادس, هل فكرت بعناية?"
كما قال ذلك ، وضع الكتاب ، وعبر يديه ، وانحنى على الطاولة ، ويبدو أنه كان ينتظر بهدوء أغنية جيدة.
ارتجفت رموش يان يو قليلا ، لكنها لم ترفع رأسها ، ولم تكن راغبة في النظر إليه طوال الوقت. كان صوتها باردا ومنعزلا, كما لو أنها لم تحمل أي عاطفة فيه: "لقد مر وقت طويل منذ أن فكر الأخ الثاني, حق?"
كانت الكلمات مثل حجر في بحيرة هادئة ، مما تسبب في تموجات.
ابتسم يان تاو بلا التزام ، وشعر أن هذا الأخ الصغير كان ذكيا ولم يخف أي شيء. "في الواقع ، كانت هذه الفكرة في ذهني لفترة طويلة ، لكنني لم أقلها بصوت عال أبدا."
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Historical Fictionعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...