ج120 يمكن للقابلة إحضار الطفل الآخر فقط، " ثم إنفانتا الصغيرة..."
كان الطفلان يبكيان بشدة. كان صوت الصبي مرتفعا وصحيا. كان صوت الفتاة أنعم قليلا ، لكن بكائها لم يكن مرتفعا مثل شقيقها. الشيء الوحيد الذي يمكن رؤيته تحت التقميط هو وجهها الأحمر ، وقطرت دموعها بطريقة يرثى لها وحزينة.
لم يعد يان يو قادرا أخيرا على تحمل بكاء الطفلين وطلب من القابلة إحضار الأطفال.
سلمت القابلة الفتاة إليه. أخذ الفتاة ، ورؤية واحدة صغيرة مع عينيها مغلقة ، والبكاء بصوت عال لدرجة أنها بدت ضعيفة للغاية. هل كان هذا الشيء الصغير الذي عذب شيه تشن لفترة طويلة? كنت حقا عصيان. لماذا لا تخرج بطاعة? كان يعتقد ، يمد يده للمس خدها. كانت لينة جدا ، وكان خائفا قليلا من كسرها.
رفع رأسه ونظر إلى الطفل الآخر بين ذراعي القابلة. ولد الصبي أقوى من الفتاة ، ربما لأنه سرق بعض تغذية أخته في رحم شيه تشن ...
مثل القرد.
نظر يان يو إلى الاثنين بازدراء. كانت ملامح وجههم صغيرة ، وأغلقت أعينهم بإحكام. لا يمكن رؤية سوى عدد قليل من الشعر المتناثر على رؤوسهم ، ولكن لم يكن هناك أي تلميح لظل جميل على الإطلاق.
كانت والدتهم جميلة جدا, لماذا لم يتمكنوا من وراثة شيء منها?
كان يان يو خائفا من أن يستيقظ الطفلان شيه تشن. حصل على الممرضة الرطبة لحمل الطفلين وأمر شخص ما بإعطاء القابلة رسوما طبية باهظة وهدية. عاد الهدوء في المنزل ، وكانت شيه تشن تخشى أنها كانت متعبة حقا ، وكانت دائما في نوم خفيف ، لكن صوت البكاء العالي لم يوقظها.
فكرت يان يو في العودة إلى الألم الذي عانت منه عندما كانت تلد وما زالت تشعر بالخوف المستمر-حتى أنه كان خائفا من أنها لن تكون قادرة على الصمود. بعد كل شيء ، كان هناك العديد من هذه الأمثلة. لحسن الحظ ، كانت أقوى مما كان يتوقع. وقالت إنها عقدت على أنفاسها الأخيرة وأنجبت كل من أطفالها.
وصل إلى اللحاف وأخذ يدها ببطء إلى جانبه وضغط عليها بمحبة وحنان.
"آه تشن..."
كانت مذهلة, وجود اثنين من الأشياء الصغيرة في كل مرة. كان قد قال سابقا إنه يريد أربعة أو خمسة أطفال ، لكنه الآن متردد لأنه لا يستطيع تحمل معاناتها بهذه الطريقة مرة أخرى. لم يستطع حتى تحمل الاستماع إليها من الجانب, فكم من الألم ستعاني?
كانت شمس الصباح تشرق خارج النافذة ، وكانت في الواقع ليلة كاملة.
وقال انه لم يغلق عينيه في تلك الليلة ، ولكن وقفت بجانبه ، وليس الشعور بالتعب أقل قليلا. نهض واستخدم وجبة الصباح في الخارج. بعد عودته ليرى أن شيه تشن كان لا يزال مستيقظا ، جلس على جانب السرير لمدة ساعة أخرى.
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Исторические романыعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...