الفصل 127

135 9 0
                                    


كان خصر الفتاة نحيفا وناعما ، مما أدى إلى تنعيم المزاج الذي كان ينتظره طوال الليل. ومع ذلك ، كان لا يزال غاضبا. جلس في العربة وشاهدها وهي ترسل قو يي خارج القصر. لم يكن يعرف ما قالته السيدة لينغ ، لكنها كانت تحمر خجلا وتبدو جميلة.

ماذا فعلوا خلال الليل? هل قابلت? أو قال بضع كلمات?

اعترف بأنه كان غاضبا من الغيرة وأراد خطفها على الفور. كانت تلك الابتسامة الحلوة له, كان هذا الرقم لينة له, وكان كل تحرك من راتبها له. فقط يمكنه أن يحبها ويهتم بها. لماذا يجب قو يي تفعل ذلك? وقال انه مثل شيه شون جدا? لو قبلها? هل كان يعرف كم كانت حلوة?

جلس في العربة طوال الليل ينتظر ، وطوال الليل لم يغلق عينيه. طالما أغلق عينيه ، سيظهر المشهد لها وقو يي معا أمامه تلقائيا. لم يعد بإمكانه تحمل ذلك، لقد عذب نفسه طوال الليل. كان لديه صداع رهيب الآن ، لكنه لم يستطع تحمل التخلي عنها. انه يريد فقط ابتلاع لها حتى أو ربط لها حتى والعودة إلى ديارهم وأحبها وجعل لها رائحة مثله.

كانت الفتاة الصغيرة مرعوبة ، وجهها شاحب قليلا ، صوتها الساحر يرتجف في حضنه: "الأخ الأكبر تشونغ شانغ?"

تشونغ شانغ يفرك رقبتها. اللحية التي نمت بين عشية وضحاها وخز بشرتها الحساسة ، مما يجعلها تشعر غامضة وساحرة. ومع ذلك ، أراد لها عن قصد أن تشعر به ، لإخبارها بأنها غير قادرة على الهروب من أغلاله. "آه شون, أخبرنى, ماذا تحدثت مع قو يي?"

كان دائما يفكر في هذه المشكلة. يمكن أن تحدث أشياء كثيرة الليلة ، وإذا لم يكن حريصا ، فسوف يأخذها قو يي بعيدا.

انسحب شيه شون بشكل غير مريح ، ولكن عندما وضع يده على خصرها ، في اللحظة التي تحركت فيها ، شد قبضته. توقفت تلك اليد الكبيرة بشكل غامض بين خصرها وأردافها. كانت تخشى أن يصل إلى الأسفل ، لذلك على الرغم من أن عينيها كانت حمراء مع القلق ، إلا أنها لم تجرؤ على التحرك مرة أخرى. لم يقل أي شيء fell لقد نمت عندما جاء بالأمس. "

على الرغم من أن شيه شون كانت بسيطة ، إلا أنها لم تكن غبية. على الرغم من أنه كان صحيحا أنه لم يكن هناك شيء بينها وبين قو يي ، إلا أنها لم تستطع قول الحقيقة واستفزازه. من كان يعرف ما إذا كان سيفعل شيئا أكثر خارج الخط. حتى لاستخدام اسم الأخت الكبرى تشونغ رو لمقابلته ، اعتقدت أنه يجب أن يكون قد كذب عليها. أعتقد أنها ستسقط بحماقة من أجلها. يا لها من أحمق كانت.

لم تصدق تشونغ شانغ كلماتها على الإطلاق. إذا لم تتحدث حقا ، فلماذا ترسل شخصيا قو يي? أخذ خصرها في كلتا يديه ووضعها في حضنه. كانت صغيرة جدا ، بدت وكأنها طفل بين ذراعيه. كان أنفاسه ساخنة على جبينها. "كاذب."

صدمت شيه شون, لم تكن تتوقع أن يتم اكتشافها بهذه السرعة, تدحرجت مقل عينيها, ولم تنظر إليه, "لماذا الأخ الأكبر تشونغ شانغ هنا? أين الأخت تشونغ رو? "

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن