[22]

36 8 18
                                    

حاول الجميع نسيان الليلة الماضية و قامت جيا يي بإحياء المكان بالأغاني و الرقص مع مينج الذى استجاب لها لمحاولة تحسن الأوضاع
و قفز شين يرقص معهم و أشار إلى سولى للرقص و ذهبت إليه كي لا تحرجه و هي أيضا تريد تحسين الوضع فقال ييبو يقف بجانب بين ينظر له قائلا" لا تحاول إقناعها بشئ هي لا تريده.. أنت لا تعلم كم هي عنيده "
و ابتسم ييبو ينظر بعيدا فرد عليه بين " باي لو كانت عنيده أيضا و الان هي زوجتى .. هذا لا شئ إن كنت تحب احدهم من كل قلبك"
إبتسم ييبو بدون النظر إليه قائلا " ولماذا لا ترى حب كيفين .. حتى أنا أستطيع رؤيته "
بين " أنا أفهم كيفين و يى تشى .. مثلما تفهم سولى "
و رحل من جانب ييبو ليدخل المطبخ إلى باي لو و قال ياو إلى ييبو " هل تحبها !"
ييبو بدون النظر له رد ببرود قائلا " ذكيّ للغايه "
ضحك ياو ينظر إليه قائلا " شعرت بذلك ليس إلا "
ييبو حاول المزاح معه قائلا " حسنا بما أن شعورك صحيح بهذا الشكل .. تراها مع كيفين أم يى تشى "
ياو " لماذا لا تراها معك أنت ؟"
ييبو إبتسم ينظر للارض قائلا " أتمنى .. ولكن هذا الأمر انتهى منذ مدة طويلة "
ياو " كيفين "
فنظر له ييبو قائلا " لماذا !"
ياو " هذه النظره داخل عيناه .. رأيتها ذات مرة لباي لو "
ييبو " وهذا يؤكد إذن على حبه لسولى و نسيانه لباي لو !"
رد ياو " أظن أن يى تشى تعلّق بها لأنها أكثر من تعطيه اهتمام بيننا .. هي فى الواقع تعطي الاهتمام للجميع و تحاول أن تكون مع الجميع طيلة الوقت "
ضحك ييبو ينظر لجهة سولى و هي ترقص بينما تحدث لياو قائلا " إنها بالفعل كذلك "
كيفين قاطع المحادثه بينهم قائلا " هل الأوضاع بخير ؟"
ياو رد مبتسما " تقلق من أي حديث يمر بينى و بين أحدهم ..  نتحدث فى أمور طبيعيه "
كيفين رفع حاجبيه قائلا " ليست هناك أمور طبيعيه بينكم .. أنت و ييبو !"
ييبو " كيفين.. هل تم التأمين جيدا حولنا ؟"
كيفين " توقف عن تكرار نفس الاسئلة لن  أجيبك "
و أغمض عينيه تعويضاً عن غضبه و رحل ياو ليتحدث مع بين  فضحك ييبو قائلا " إن أحبّت أحدهم سيكون أنت .. أحسدك للغايه "
كيفين يتحدث بخيبة أمل " هل تنظر إليّ حتى " و نظر إليها تذهب للخارج

خرج الجميع بملابس السباحه ولم ترتدى الفتيات ملابس عارية بينما الرجال ارتدوا السراويل فقط
و قام يى تشى بدفع كيفين فى المياه مازحا معه قائلا " يا أحمق لا تتشاجر معى مجددا .. إن أحبت أحدنا على الآخر تقبّل الأمر فقط "
فضحك كيفين يقفز فوقه فى وسط الماء و نظرت لهم سولى تبتسم لطريقتهم فى الصلح ثم دفع ييبو الماء فى وجهها قائلا .. آخر من يخرج من الماء ضفدع أزرق 
و كان على وشك الخروج قبلها فأمسك به شين من ظهره قائلا " سولى هيا جايو ( تشجّعى ) "
و سبقته للخارج ضاحكه بينما حاول ييبو إغراق شين و كانوا يمرحون ثلاثتهم معا فقال مينج " ويي نحن لا ننقسم لفرق هنا عليكم اللعب معنا .. ماذا تلعبون "
شين خرج من الماء قائلا " ييبو ضفدع أزرق " و ركض للداخل و قام ييبو بالركوض خلفه قائلا " تجرؤ على قول هذا مجددا! "
فضحكت سولى قائلة " تستحق هذا "
فقال ييبو يركض خلف شين للداخل " كيفين أمسك بها لأجلى "
ضحك كيفين يخرج من الماء لناحيتها فركضت بعيدا ضاحكه حتى اقترب منها يركض خلفها بعيدا عنهم قليلا يقفز فوقها فدفعها على الأرض ينام فوقها  قائلا " أمسكت بكِ "
سولى تنظر له بتأمل لملامحه البريئة القريبه و نظرة الإنتصار فى عينيه لأنه أمسك بها قائلة " عظيم والان إبتعد "
تلاشت الضحكه من وجه كيفين ببطئ قائلا " لم أقصد هذا ولكن .. ماذا إن لم أفعل "
سولى حاولت دفعه بعيدا وهو ثابت بمكانه لا يريد التحرك فقالت " كيفين!"
كيفين " لن أفلتكِ حتى يأتى ييبو "
و بينما تجاهد فى إبعاده توقفت قائلة " مهلا هل تريده أن يرانا هكذا !"
إبتسم لها باستنكار " هكذا ماذا ! نحن نلعب "
سولى قلبت عيناها تنظر بعيدا و هي تعلم أنه يعبث معها ليس من أجل اللعب فظلت حوالى دقيقه صامته وهو يتأمل وجهها فقالت " ماذا الان !"
كيفين يرد بينما ينظر لعيناها " أنا مرتاح ماذا عنكِ!"
سولى " أنا غير مرتاحه " و نظرت بعيدا عنه فابتسم يبتعد عنها و ينام بجانبها على الأرض واضعاً ذراعيه تحت رأسه قائلا " لا أحب إزعاجك.. أتمنى أن يأتي اليوم الذى تحبي فيه ما أحب فعله معكِ "
ثم نظر لها و كان وجهها لا يزال ينظر  بعيدا عنه وقامت تقول " لنذهب تأخرنا عليهم "
كيفين تحدث ببرود يغمض عيناه قائلا" لا لم نتأخر .. تهرّبى بطريقه مقنعه "
سولى ركلته برجلها فى فخذه قائلة " من المتهربه !"
كيفين لم يتأثر بركلتها و مازال يغمض عيناه فرد قائلا  ببرود" أنتِ "
سولى رحلت تحاول عدم الانفعال من طريقته و صعدت تبّدل ملابسها المبتلة من المياه و المليئة بالرمل و بعدما
قامت بالاستحمام خرجت تجفف شعرها و ترتدى سويتشيرت أسود و بنطال جينز بدرجة فاتحه تليق بها و ذهبت تبحث ييبو و شين

مَزِيجْ اللوتِسْ | lotus mix   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن