البارت 4

1.9K 79 22
                                    


أرجوا التعليق بين الفقرات 🙏🏻

كان تايهيونغ في ذهن سوكجين إلى حد كبير طوال عطلة نهاية الأسبوع ، لذلك كان من المؤكد أن دخول غرفة نومه ورؤيته مستلقيًا هناك كان صدمة. كان سوكجين يأمل في الانهيار على الفور والحصول على قسط جيد من الراحة قبل أن تبدأ الجامعة في اليوم التالي ، وبدلاً من ذلك وجد تايهيونغ ملتفًا على سريره ويبدو رائعًا.

لحسن الحظ ، تم شرح كل شيء في السيارة ولكن بعد ذلك كان تايهيونغ جالسًا هناك ، وأخبر سوكجين أنه كان على حق طوال الوقت ، وأنه كان يغازله بعد كل شيء. ولم يكن سوكجين متأكدًا حقًا من كيفية الشعور تجاه هذه المعلومات. بالطبع يشعر جزء منه بالإحباط ويأمل ألا تكون مشكلة في وقت لاحق ، لكنه سعيد أيضًا لأنه كان على حق ، وأنه لم يكن يتخيل الأشياء.

كلمات تايهيونغ عن معلمه الجديد لا تتوافق مع سوكجين وينتهي به الأمر بالبحث عن سجلات تايهيونغ والتحقق من درجاته. تايهيونغ طالب جيد في الغالب ، وهذا هو سبب صدمته عندما رأى أنه في صفه الجديد للغة الإنجليزية يحصل على 1، يشعر بالإحباط على الفور ويحاول ألا يلوم نفسه لكنه يعلم أنه إذا كان تايهيونغ لا يزال في فصله لن يكون هذا هو الحال. ربما لا يجب أن يتدخل لكنه لا يستطيع . سيتعين عليه مواجهة تايهيونغ بشأن هذا وتسوية الأمور.

"كيم تايهيونغ؟" ناداه سوكجين وهو يمشي إلى غرفة خلع الملابس ، متعرقًا وغير قادر على التنفس من التدريب في وقت سابق. يتبعه تايهيونغ بصمت عائداً إلى مكتبه وهذه المرة وصلوا إليه بالفعل. يريد سوكجين مناقشة الأمور على انفراد.

"هل يمكنك أن تجلس؟" يسأل سوكجين بهدوء ويبدو أن تايهيونغ متردد في البداية ولكن سرعان ما يتبع تعليمات تايهيونغ.

يواصل سوكجين دون انتظار رد ، "في أي وقت ينتقل فيه أحد الطلاب ، أود التحقق من ذلك وأرى كيف درجاتهم ..."

يعرف سوكجين أنه يكذب لكنه لا يحتاج تايهيونغ ليعرف أنه يتجسس عليه.

"ولقد لاحظت أنك تقترب من الفشل في اللغة الإنجليزية."

يبدو تايهيونغ محرجًا ويمكن لسوكجين رؤية وجهه يتغير قليلاً لأنه يرفض التواصل معه بالعين. إنه لا ينطق بكلمة ويمكن لسوكجين رؤية أنه مستاء.

"أنت رجل ذكي، جميع درجاتك الأخرى مرتفعة ، لذا فأنا لا أفهم ... هل تفعل هذا عمدًا؟ لا أعرف ، مستاء مني أو شيء من هذا القبيل؟ "

"ماذا؟ " تايهيونغ يصر على الوقوف من كرسيه. "هذا ليس له علاقة معك، السيد بارك مجرد أستاذ فظيع. إنه ليس مثلك. إنه لا يهتم بطلابه ".

إنه يقدر المجاملة لكنه في نفس الوقت لا يريد أن يفشل تايهيونغ.

يتمنى سوكجين أن يتمكن من النظر في الاتجاه الآخر ، ونسيان تايهيونغ ومشاكله، لكنه لا يستطيع من المستحيل إخراج تايهيونغ من رأسه.

I'm In Love With My Teacher || أنا واقع في حب معلمي // Taejin ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن