كان سوكجين جالسًا بمفرده في المكتب عندما اقتحم تايهيونغ الأبواب وكان أول تفكير لسوكجين هو أن تايهيونغ غاضب ولكن بعد ذلك يبتسم تلك الابتسامة اللعينة المحببة له ويمسك بهاتفه.
تومض عيناه على الفور إلى أعلى الشاشة والشيء الوحيد الذي يمكنه التركيز عليه هو الأرقام الموضحة بجوار اسم تايهيونغ مباشرةً.
"لقد حصلت على أعلى الدرجات في ورقتي!" تايهيونغ يقول و سوكجين فخور جدًا بتايهيونغ.
"هذا رائع!" يقول سوكجين ، مبتسمًا ووقف على الفور، يركض تايهيونغ حول المكتب ويلقي بنفسه بين ذراعي سوكجين، ويضغط عليه بشدة.
يقف سوكجين ساكنًا لمدة دقيقة ، وخرج منه التنفس حتى ذكر نفسه أنه مجرد حضن وأنه ربما ينبغي عليه الرد بالمثل. يترك يديه تتحركان حول تايهيونغ.
تايهيونج لم ينسحب ظل يعانقه، ثم تتحرك يدا تايهيونغ ببطء لأسفل ظهره ، وتنخفض ببطء إلى أن تستريح على مؤخرة وركي سوكجين ، فوق مؤخرته مباشرة ، وانسحب سوكجين للخلف ؛ يحاول عدم السماح له بإظهار مدى احمراره.
تايهيونغ يفكر في مدى رغبته اليائسة في تقبيله الأن
"يجب أن تتدرب." سوكجين يقول و تايهيونغ يبدو محبطًا تمامًا ولكن حقًا ، ماذا توقع؟
********
"أقسم ، كان يمكن أن يحدث." تايهيونغ يقول لهوسوك أثناء التدريب.
"بالتأكيد تاي." يضحك هوسوك
لم يتبق سوى عشر دقائق من التمرين وظل سوكجين يحافظ على مسافاته معظم اليوم ، لكنه على الأقل لا يزال وديًا مع تايهيونغ ، ويشاركه نظرات صغيرة هنا وهناك.
بمجرد انتهاء التدريب ، تنتهي الصالة الرياضية ويبقى تايهيونغ خلفه مع هوسوك ، حان دورهم هذا الأسبوع لوضع المعدات وتنظيفها.
عندما سمع سوكجين يضحك من ورائه ، يستدير تايهيونغ على الفور ليرى من تمكن من إخراج هذا الصوت الجميل منه.
لقد صُدم لرؤية سوكجين يقف هناك مع الرجل ذو الشعر البني من إطار صورته، يبدو الرجل أفضل في المظهر الشخصي والاثنان ملتصقان تمامًا ببعضهما البعض. تتحول عيون تايهيونغ إلى لغة جسدهم وتحاول على الفور تقييم الموقف، يبدو سوكجين أكثر سعادة من ذي قبل.
رآه هوسوك يحدق ويربت على كتف تايهيونغ. "هل تعتقد أن هذا هو الشيء الذي تدور جميع الشائعات عنه؟"
يمكن أن يشعر تايهيونغ أن وجهه يزداد سخونة من الغضب، يسأل هوسوك سؤالاً بسيطًا فقط لكنه لا يدرك مدى وصوله إلى تايهيونغ. كانت الصورة شيئًا آخر، لكن رؤية الاثنين معًا أمر لا يطاق. عندما تجد يد الرجل طريقها إلى خصر سوكجين.
أنت تقرأ
I'm In Love With My Teacher || أنا واقع في حب معلمي // Taejin ✅
Romanceسوكجين أستاذ جامعي وتايهيونغ طالبه الذي لا يتوقف عن مغازلته تايهيونغ توب سوكجين بوتوم