حين خرجت سيرا من غرفتي لم تكن في مزاجٍ جيد أبداً، عدتِ للاستلقاء أحدق بالسقف، ودخل هيلر بعد فترة يخبرني أن أنهض لتناول الغداء ولكني رفضت ذلك، جاءت أمي لدعوتي أيضاً ولكني طلبتُ منهم تركي لوحدي..
حل المساء على منزلنا الدافئ، رغم ذلك، البرودة في عظامي كانت تنخر مشاعري، الأفكار السلبية كانت تغزو عقلي بلا توقف، ولم أستطع ردعها مطلقاً، وعادت الأصوات الكثيرة تتداخل..
الساعة مقابل سريري أشارت للتاسعة مساء، عرفتُ أنني لن أنام بسلام وأصاب توقعي حينما دخل أبي إلى غرفتي مساءً ليراني على نفس الحالة الذي تركني بها منذ عدنا من المستشفى..
سحب الكرسي الذي تركته سيرا بجانب سريري وجلس عليه محدقاً بي بتعابير وجهٍ فقدت الراحة، ملامحه باهتة مثل طريقٍ مهجور ولم يبدُ قادراً على الابتسام مهما حصل، مثل أمي تماماً.
كنتُ أعرف أنني أسبب لهما المشاكل، الحزن، اليأس، ولكنهما لم يتذمرا، كنتُ أعلم أنني سبب كل معناتهما ولكنهما لم يقولا ذلك إبداً.
وضع طبقاً فيه بعض الشطائر على الطاولة بجانب سريري وأعانني لأجلس، أسندتُ ظهري على الوسائد خلفي ونظرتُ له ليضع الطبق أمامي ويشير لي لآكل..
"لا أشعر برغبةٍ بتناول الطعام."
"تجويع نفسكَ لن يحل أي شيء."
"ولا تناول الطعام رغماً عني، لستُ أجوع نفسي ولكنني لستُ جائعاً."
فرك ذقنه وبدا يعاني من الصداع ونظر لي مجدداً قائلاً "سنبحث عن حل لمشكلتكَ، جميعنا نبذل ما في وسعنا لذلك."
لم أجبه، لأنني أعلم ذلك تماماً وإخباره لي بالأمر مجدداً لن يغير تصرفاتي السيئة أو الجيدة.
"أنتَ بحالٍ أفضل الآن، لقد مرت فترةً طويلةً لم تشعر بها بالصداع القوي المعتاد أيضاً.."
"لأنني توقفت عن سماع صوت أدريان في رأسي."
"هذا جيد، على الأقل هناك تقدمٌ صغير."
"ليس جيداً، هناك أصوات أخرى، ومن الصعب العيش بدونه.."
رفع حاجبيه مستنكراً إجابتي لأنظر نحوه مضيفاً "لقد كان يقيدني، يعذبني، ولكنه منحني الكثير، وسلب مني الكثير.. لا يمكنني الاستغناء عنه.."
"يمكنكَ ذلك، ستتحرر."
"لقد عشتُ كل حياتي في حدوده، الحرية بالنسبة لي مختلفةٌ عن ذلك.."
"أدريان يقتلكَ أونار، حتى وإن لم تشعر بهذا فسيقوم بالأمر عاجلاً." قالها غاضباً، وجهه محتقن، وعيناه ترسل الشرر نحوي.
"هل أنا حيٌ الآن إذاً؟"
"ستتحسن، وإن لم يحصل ذلك فسأمنحكَ كل ما تريده، سأكون يديكَ وقدميكَ، سأعينكَ في كل لحظةٍ وكل ثانية، لن أسمح لكَ بالموت فقط لأجل تعلقكَ المرضي بأدريان!"
أنت تقرأ
The Cursed Child | الطفل الملعون
Lobisomemثمة الكثير من الأشياء في رأسي، تتضارب مع بعضها البعض بلا توقف، لا أستطيع السيطرة عليها، أحياناً أصبح شخصاً عنيفاً بلا سببٍ محدد، وأعلم تماماً انني أسبب المعاناة للأشخاص حولي، ولكنني في نهاية الأمر أحتاج أن أتزن، وأنا أحتاجك لأتزن!! الطفل الملعون.. ...