"صباح الخير يا طبيب بارك!" سمعت طرقتين ناعمتين على باب مكتبي ، قبل فتحه وأضاء وجه هوسوك المبتسم مجال رؤيتي. "آسف للمقاطعة ، لكنني جئت لإعلامك بأن الحيوانات الجديدة للتبني قد وصلت للتو ، طلبت منك روزي التحقق منها في أقرب وقت ممكن."
"أخبرها أنني أنهي هذا الموعد وسأذهب إلى جناح التبني." ابتسمت لصديقي ، وأنا أضع سماعة الطبيب حول رقبتي ، بينما كنت أداعب المسترد الذهبي على نقالة.
"حسناً." وافق قبل أن يغلق الباب مرة أخرى.
كان ذلك من أكثر الأيام ازدحاماً في العيادة التي أعمل فيها ، لأنه في نهاية الشهر ، يقوم الوكلاء الذين يعملون في بيت تربية الكلاب في المدينة بإحضار عشرين حيواناً أليفاً للتبني ، وفي ذلك اليوم يحشد موظفو العيادة لرعاية هذه الحيوانات. يقومون بفحص حالتهم البدنية ، وتطبيق بعض اللقاحات ، وتحميمهم ، ونقلهم إلى منازل مهيأة لإيوائهم مؤقتاً ، حتى يتمكنوا من الحصول على منزل.
يحتاج كل شخص إلى الخضوع لنفس العملية حتى لا يتلوث هم والأسر التي ستتبنوهم بأمراض مثل داء الكلب ، على سبيل المثال.
حسناً ، لا يمكن لأي شخص فقط أن يحتفظ بواحد من حيواناتنا الصغيرة ، أولاً وقبل كل شيء ، يقوم بعض استشاريي العيادة بإجراء مقابلة مع العائلات المهتمة بالتبني ، للتأكد على الأقل من أن هذه الحيوانات الأليفة لن تتعرض لسوء المعاملة وإن ستكون ظروفهم المعيشية لائقة.
إنه ليس من العدل أن يتم تبني حيوان يحتاج إلى الحب والعاطفة والتخلي عنه بعد أيام قليلة ، لذلك نعتز بصحة أطفالنا الصغار.
"السيدة كيم ، هذا الكلب جيد جداً. معدل ضربات قلبه جيد ، إنه في نطاق وزنه ، وهو في حالة جيدة ومن اختبارات الدم التي أجريناها في الموعد السابق ، فإن التمثيل الغذائي لديه مستقر أيضاً ويعمل بشكل جيد." أعلنت المرأة وهي تساعد الكلب ذو الشعر الذهبي على نقالة. "سيحصل الأصدقاء على نجمة ذهبية صغيرة على بطاقته وحقيبة من الوجبات الخفيفة ، لأنه كان فتى طيباً. أليس كذلك يا صديقي؟" انحني أمام صاحب الفرو الكثيف ، أداعبه وأترك قبلة على رأسه.
"أنا سعيد ، طبيب بارك ، لقد كان الصديق يتجول بقوة في الآونة الأخيرة ، وهو يركض في كل مكان وأحياناً يدمر حذاء زوجي." ضحكت.
"من الجيد أنه على استعداد ، قالت السيدة إن الفناء الخلفي لمنزلك كبير ، لذا دعه يلعب كثيراً خلال اليوم ، فهو يحب ذلك."
"حقاً! شكرا لك مرة أخرى طبيب بارك ، أنت محترف ممتاز!"
"شكراً لكِ سيدة كيم. أتمنى لكِ يوم جيد!" ابتسمت بلطف ، ووضعت يدي في جيب معطف المختبر الذي كنت أرتديه ، بعد أن فتحت الباب أمام المرأة للخروج.
أنت تقرأ
ON HOLD)Hey, Bunny!|JK)
Romanceاعتبر بارك جيمين نفسه شاباً عادياً تخرج للتو من مدرسته البيطرية. كان يعمل بدوام جزئي في عيادة ، وكان يحب أن يقرأ في أوقات فراغه ويشرب مع أصدقائه في عطلة نهاية الأسبوع ، بالإضافة إلى عدم وجود مثل هذا الروتين المحموم. ولكن في أحد الأيام ، قرر الكون بق...