العملية الجنسية

5.3K 12 1
                                    

اول مرحلة للعملية الجنسية عند الرجل هي الانتصاب الذي يصير القضيب صلبا بما يكفي لتمكين الدخول تحت تاثير التنبيه الجنسي (و يمكنه من الدخول ايضا في مهبل المرأة مباشرة اثناء الممارسة) ، تنقبض الياف عضلات القضيب ثم ترتخي محدثة انصباب الدم في الاجسام التكهفية ، يزيد حجم القضيب ثلاثة مرات ، يتمدد جلد كيس الصفن و تصعد الخصيتان الي اعلي يسبب التنبيه عند المرأة تدفق الدم في جدار المهبل محدثا امتداد القناة المهبلية و انتاج افرازات مزيتة لتسهيل عملية الدخول. يتواصل الانتصاب بتواصل التنبيه القضيبي و ارتخاء عضلاته (مرحلة السطح ) .
عند العملية الجنسية يقصر نفس الرفيقين يزداد نسق دقات القلب تحصل انقباضات عضلية ارادية نوعية ، يحمر الجلد بسبب اتساع الاوعية الدموية. تدريجيا ، تجتاح بوادر اللذة الدماغ قبل القذف يمكن افراز بعض قطرات من السائل المحتوي علي الحيوانات المنوية (افرازات قبل القذف)
_ اللذة القصوي : عند القذف تبدأ اللذة عند الرجل و توءشر علي بدئ نقص حجم القضيب تتبع هذه الفترة مرحلة مستعصية بحيث يستحيل فيها انتصاب جديد يبدو ان الظواهر مرتبط ارتباطا ضيقا بالدوبامين و هي مادة تفرزها بعض مناطق المخ تحت تأثير الرغبه تبعث الدوبامين التي يفرزها المخ بكميات متفاوتة ، معلومة عصبية تنقل عن طريق النخاع الشوكي حتى القضيب.
عند المرأة تدلع اللذة بتنبيه البظر او بحركات الدخول وخروج القضيب من المهبل . في فترة المرحلة قبل اللذة يصبح البظر امنتفخا قليلا ويضيق الثلث الخارجي للمهبل ، فيضغط على القضيب ترافق اللذة عند المرأة والرجل على سواء ، انقباضات منتظمة لعضلات الحوض لكن مقرها في الدماغ اللذة العارمة و التي لا نتحكم فيها تندلع بالسيالة العصبية التي تمر عبر النخاع الشوكي لتصل الي مراكز في الدماغ مجهولة حتي الان ليس للمرأة فترة مستعصية مثلما هو الحال عند الرجل فهي قادرة علي الالتذاذ عدة مرات متتالية.
نقطة البداية الحقيقية للعملية الجنسية هي الرغبة. بواسطة الكاميرا التي تبعث بوزيترونات تمكنا من التعرف علي مراحل تتدخل فيها عدة مناطق من الدماغ. يدخل البعض في علاج المعلومات المنقولة بواسطة اعضاء الحس و البعض الآخر في دفع الاحساسات و في الايجابات الهرمونية و الحشوية ان التنبيه المتتالي للمراكز هذه هو الذي يخلق الرغبة و يؤدي الي التنبيه الجنسي مثلما يؤدي الي الانتصاب.

انتظر دعمكم و شكرا

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 21, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الجنس 🔞🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن