طوال الليل ، تايهيونغ ينقلب على الأريكة غير المريحة ويتساءل كيف سيشعر في سرير سوكجين بدلاً من ذلك. يحاول أن يتذكر آخر مرة فقد فيها الوعي. تايهيونغ ليس متأكدًا تمامًا مما يمنعه من مجرد الاستيقاظ والذهاب مباشرة إلى غرفته في الوقت الحالي ، لكنه يحاول جاهدًا أن يكون جيدًا ، يتذكر كيف كان سوكجين مستلقيًا هناك ، يتنفس بصعوبة من تحته ويبدو مثيرًا ولطيفا في نفس الوقت، أراد أن يعرف كيف كان طعم سيوكجين. لذا فقد فعل ذلك ، وسمح له سوكجين بذلك. استمروا في عبور الخطوط في كل مرة كانوا بالقرب من بعضهم البعض.
في كل مرة يقوم فيها بتقبيل سوكجين يجعل الأمر أكثر صعوبة في التوقف، لم يشعر أبدًا بهذه الطريقة تجاه أي شخص من قبل وهذا يخيفه جزئيًا ، لكنه يثيره في الغالب. إنه يعرف أن سوكجين يشعر بنفس الطريقة ، وأنه يريد ذلك بقدر ما يريده وعندها فقط أدرك أن فكرة كونه "صديقًا" مع سوكجين كانت غبية في البداية. لا يريد تايهيونغ أن يكونوا مجرد أصدقاء ، وسوف يفعل كل ما في وسعه لإقناع سوكجين بنفس الشيء.
لا يريد تايهيونغ العودة إلى المنزل ، وقرر الاستحمام في حمام سوكجين في صباح اليوم التالي.
بالكاد نام في الليلة السابقة ، استمر عقله في العودة إلى وجه سوكجين وابتسامته الرائعة ، ومزاحته المرحة، وهو يتساءل عما يفعله سوكجين الآن.
يخرج من الحمام وينزلق منشفة حول خصره ، تاركًا ملابسه وراءه عمداً ويشق طريقه نحو غرفة نوم سوكجين. يمر بغرفة وونهو في طريقه ليجدها فارغة، سعيد على جعل هذا الأمر سهلاً للغاية.
عندما يصل إلى باب سوكجين لا يزعج نفسه بالطرق ، فقط يدخل الغرفة ببطء.
إنه يعلم أن هذا قد ينتهي بشكل سيء حقًا ، لكنه قرر المخاطرة ، على أمل أن تكون غرائزه حول سوكجين صحيحة.
سوكجين على سريره ، يقرأ أوراق الدرجات أو شيء من هذا القبيل ، عندما يدخل تايهيونغ. سوكجين ينصدم عندما يراه يقف هناك بمنشفة لا يستطيع تصديق عينيه.
تايهيونغ لا ينطق بكلمة واحدة ، فقط يغلق الباب خلفه ويتقدم للأمام حتى يقف أمامه مباشرة.
"م-ماذا تفعل؟" يسأل سوكجين ، انتشر الذعر على وجهه ويبدو أنه على وشك القيام بشيء ما ، مثل دفع تايهيونغ للخارج أو الصراخ ، لكنه ينقل قليلاً على السرير ويحاول تايهيونغ تهدئة أعصابه.
"لا بأس ، الأبواب مقفلة. بالإضافة إلى أنه لا يوجد أحد هنا إلا نحن ".
لا يتغير وجه سوكجين لكنه أيضًا لا يحتج وقد يشعر تايهيونغ بالارتياح ، وهذا سيجعل ما هو على وشك القيام به أسهل كثيرًا.
لا يزال سوكجين يحدق به فقط ، غير متأكد مما يجب فعله ، لذلك يقترب تايهيونغ بما فيه الكفاية من حافة سريره بحيث تتدلى قدميه من الجانبين ويقف تايهيونغ بينهما
أنت تقرأ
I'm In Love With My Teacher || أنا واقع في حب معلمي // Taejin ✅
Romanceسوكجين أستاذ جامعي وتايهيونغ طالبه الذي لا يتوقف عن مغازلته تايهيونغ توب سوكجين بوتوم