البارت الاول .
_________________
في الليل المظلم تسمع من ذلك المنزل صرخات شجار حيث كانت سومين و مين يتشاجرا بعد ذلك خرجت سومين من المنزل تركض في الشارع المظلم .
P.o.v sumin
اني حقا اكره هذه الحياة التعيسة لماذا حياتي هكذا انا اعرف لن ينفع ان اهرب من المنزل او من الحقيقة المرة لكن احاول جاهدة ان اتجاهلها.ذهبت سومين الى منطقة مظلمة لا يوجد أحد فيها سمعت صوت اقدام مخيف قادم من خلفها الا انها لم تخف لانها معتادة على ذلك.
رجل 1 : هه فتاة جميلة صغيرة تأتي إلى منطقة مهجورة مخيفة .
رجل 2 : اووه يا لها من شجاعة .
ضحكت سومين و بدأت ضربهم لقد كانوا 6 اشخاص اوقعتهم ارضا و الدماء تسيل منهم ، بعد ذلك خرجت من تلك المنطقة ذاهبة الى البيت على امل ان تكون اختها نائمة.
P.o.v sumin
وصلت الى البيت و الجيد كانت اختي نائمة على الاريكة هه اعلم انها كانت تنتظرني ، تنهدت بأرتياح و صعدت الى غرفتي انها اكثر مكان ارتاح فيه نمت على السرير و أغمضت عيني على امل ان يكون الغد يوم جميل بالنسبة لي فأنا انتقلت الى مدرسة جديدة بعد ان تشاجرت مع فتى في مدرستي القديمة .في الصباح
استيقظت سومين و ذهبت الى الحمام ( اكرمكم الله ) اغتسلت ثم غيرت ملابسها و نزلت لﻷسفل .
سومين بتنهد : صباح الخير
مين بهدوء : صباح الخير
جلسا على الطاولة يتناولا فطورهما
مين : سومين ارجوك لا تثيري المشاكل في مدرستك الجديدة انها من أرقى المدارس في كوريا اي ان اي شيء او شجار يحدث سيؤثر على سمعتنا ، هل فهتي ؟
سومين : اختي أرجوك لا تلقي الأوامر ؟
خرجت سوزي من المنزل الفخم اجل انها من اغنى فتيات كوريا الا انها لا تحب اضهار ذلك ، ركبت السيارة السوداء الكبيرة و الجميلة .
عندما وصلت لم يكترث احد لها فكانوا أغلبية الطلاب والطالبات اغنياء أيضاً، اصبحت سوزي تمشي في ممر المدرسة فأصتدمت بفتى كان طويل قليلاً
الفتى : هل انت عمياء ؟ الا تشاهدين امامك ؟
سومين : من انت ؟؟ لا اضن انه يوجد اعمى غيرك ؟
ابتعدت سومين و بدأت تمشي معاكس له و هو ايضا ، وصلت الى مكتب المدير و طرقت الباب.
المدير : تفضل .
سومين : مرحبا ، انا بيك سومين الطالبة الجديدة.
المدير : اووه حسنا بيك سومين لنرى اوراقك .
اعطت سومين اوراقها للمدير و قد انبهر من درجاتها الجيدة .
المدير : حسنا جيد ، اذهبي الى المدرس بارك و هو سيرشدك إلى فصلك .
سومين : حسناً ، شكراً لك ، و الى اللقاء .
المدير بأبتسامة : الى اللقاء .
.
التكملة في الكومنتذهبت سومين الى المدرس بارك .
سومين : مرحبا ، انا بيك سومين .
بارك : اووه مرحبا ، انت الطالبة الجديدة ؟
سومين : نعم .
بارك : حسنا انت في فصلي .
اعطاها المدرس خريطة الفصل .
في مكان اخر
سيهون بأنزعاج : مرحبا يا رفاق .
الجميع : مرحبا .
تشان : ايها الماكيني ما بك منزعج ؟
سيهون : لقد اصتدمت بي فتاة و تشاجرت معها .
سوهو : الم اخبرك ان لا تتشاجر مع احد ؟ ان تشاجرت مع احد سنخسر شهرتنا ! انت تعلم ان سومان لن يجعلها تمر بسلام .
سيهون بتذمر : حسناً هيونغ ، لكن حقا احسست بشعور غريب كأني اعرفها من زمان .
كاي : الان لا تهتم لنذهب فأن بيكي ينتظرنا بالفصل .ذهب الجميع للفصل كانوا ينتظرون المدرس .
اتى المدرس بارك
بارك : حسنا مرحبا .
الطلاب : مرحبا .
بارك : يوجد طالبة جديدة رحبوا بها ، تفضلي !
دخلت سومين .
بارك : عرفي بنفسك ؟
سومين بهدوء : انا بيك سومين عمري 18 ، اتمنى ان تعتنوا بي .
سيهون يهمس لكاي : انها الفتاة التي اصتدمت بي .
بارك : سيهون و كاي اصمتوا ، و الا تخرجوا من الدرس !
سيهون و كاي : نحن اسفين .
بارك : اجلسي بجانب شيومين .
سومين : اين هو ؟
شيومين : انا هنا !
( ترتيب المقاعد )
سيهون كاي
سوهو لاي
تاو فتاة
شيومين سومين
كريس لوهان
بيكي تشان
دي او تشينبعد انتهاء الدرس سألت احد الطلاب عن طريق سطح المدرسة و ذهبت اليه .
عندما كانت جالسة مغمضة عينيها شعرت بصوت اقدام تأتي من السلم فجأة ركضت نحو باب السطح تحمل سكين عندما فتح الباب .....
Stop
الاسئلة :
1- رأيك بالبارت الاول ؟
2- اكثر جزء عجبك ؟
3-من تتوقع ان يكون الشخص الذي فتح الباب ؟
أنت تقرأ
Moonlight - ضٍۆء آلُقَمر
Werewolfالتقرير : اسم الرواية بالعربي : ضوء القمر اسم الرواية بالإنجليزي : Moonlight نوع الرواية : غموض ، حزين ، مدرسي ، خيالي عدد البارتات : الشخصيات : سومين : فتاة غامضة حزينة و تحب الوحدة تعرف القتال جيدا عمرها 18 مات والدها و والدتها بجريمة قتل من ق...