الفصل التاسع و عشرون

1.3K 84 5
                                    


ايفانا


عند العد التنازلي .. دعنا نأخذ أنفاسنا بهدوء.
_....._....._....._

" سيري ببطء " قال صوت رجولي ذو كاريزما ورائي و انا امسك عكاز في يدي و اتدرب علي السير في أرجاء القصرو بالطبع ليس هناك غني عن التعريف أنه .. أيدن.

"و لكنني أشعر بالملل الشديد " أخبرته بسخط دون الاستداره لانه أصبح بجانبي و يضع يديه علي خصري تحسبا حتي لا اقع .. و ذلك جعلني اخجل بعض الشيء.

" حسنا ساجلب لكي هانا " أخبرني بتلقائية و كان سيتستعد للتخاطر و لكنني نظرت له بخوف و اومئت براسي دليل علي عدم القبول.

" أن فمها لا يصمت ابدا و انا اريد بعض الهدوء " أخبرته بهذا عندما وضع علي ملامح وجهه الجميل بعض الاستغراب و لكنه تفهم الأمر و ذلك جعلني أهدأ.

حسنا لتفهموا الأمر الأكثر مر علي استيقاظي اسبوع و لم امكث في المستشفى لأنني لا احبها لذلك بعد مرور يوم واحد فقط علي استيقاظي نقلت الي القصر ، و بالطبع الجميع اعتني بي أشد اعتناء ... حتي اختنقت من كثر الاعتناء و لكن ماذا افعل ، و بالطبع أيدن لم يتركني أبدا طوال هذا الأسبوع و لن أنكر أنه أكثر من اعتني بي و لم يترك جانبي ابدا .. و هذا الأمر اعجبني نوعا ما ، احراج كبير حتي اقول هذا أعلم و لكن لا اعلم ماذا يفعل هذا الكائن بقلبي حقا.

" في ماذا أنتِ شاردة الآن " انا شاردة بك ، قلت ذلك في عقلي و هذا جعلني أنصدم من نفسي .. و لذلك نظرت له بحرج لا يعلم سببه ثم نظرت إلي الارض.

" لا شيء اريد فقط الرجوع الي الغرفه " قلت بخفوت و لكن بالطبع هو سمع بسبب غريزاته كذئب و جعلني استدير حتي اذهب الي الغرفه بما أننا كنا نسير في الجناح الملكي.

" إيفانا ربما الذي ساخبرك به الآن غريب و لكن .. أنا اريد التعرف عليكِ أكثر " قال أيدن بتوتر و هو يدير رأسه حتي لا الاحظ خجله.

" و لكن لماذا فجاءه تريد ذلك " أخبرته بعدما توقفت من الصدمة ، حقا لا اعلم علي ماذا انا مصدومة من أنه يشعر بالخجل أو أنه يريد التعرف علي.

" حسنا لقد جلستي في قطيعي لمدة ليست قصيرة و اصبحت علاقتنا اقرب الي صديق و صديقه لذلك اريد التعرف عليك اكثر " قال و هو يفسر بتوتر و يضع يديه علي وجه بتوتر واضح.

" هممم .. حسنا ماذا تريد أن تعرف " قلت بحرج و انا بدأت في السير و هو اسرع بالمساك بي و كأنه طفل صغير يخشي الابتعاد عن أمه.

" حقا .. إذن ما هو لونك المفضل و ما هو الحيوان المفضل لكِ و ايضا ما أكثر أكلة تحبيها و المشروب الذي تحبيه و ما أكثر مكان تحبينه " قال بسرعة و بحماس طفولي جعلني لا أصدق أنه أيدن و لكن هذا جعلني اضحك في سري علي لطفته.

تضاد القوي||Strong contrast حيث تعيش القصص. اكتشف الآن