لقد مر حوالي شهر منذ أن بدأ سوكجين و تايهيونغ بالمواعدة.
كان تايهيونغ يحدق في سوكجين ويفكر في مدى قوة تطور مشاعره في تلك الفترة القصيرة من الوقت، لقد تعرفا على بعضهما جيدًا في الثلاثين يومًا الماضية وشعروا براحة كبيرة مع بعضهم البعض، الآن تطورت مشاعر تايهيونغ تجاه سوكجين بشكل كبير كلما عرف عنه المزيد. ومع ذلك ، كان هناك شيء واحد كان دائمًا في ذهن تايهيونغ ، شيء واحد كان يفكر فيه دائمًا.
الجنس.
لم يفعلوا ذلك بعد ، لفترة من الوقت كان على ما يرام تمامًا مع كل ما كانوا يفعلونه ، لكن سوكجين كان مترددا من الخطوة التالية خائفا قليلاً ليأخذ الأمور إلى أبعد من ذلك.
لقد أحب كل شيء آخر قاموا به معًا ، لقد كانت خطوة مهمة في معظم العلاقات.
*********
يقوم سوكجين بالاتصال بالعين معه ويبتسم لفترة وجيزة قبل أن ينظر بعيدًا بسرعة ، ولا يريد أي شخص آخر من حوله أن يلاحظ التوتر الواضح الذي كانوا يحاولون إخفاءه طوال الليل. كان عيد ميلاد وونهو وكان لديه عدد قليل من الناس في منزله ، وكان تايهيونغ قد أتى مع يونقي. كان يستمتع ، بدون الكل ، غير قادر على التحدث إلى شخص واحد يريده بشدة.
بدأ الوقت يتأخر ، وكان الناس يغادرون وينامون ويعلن سوكجين للجميع أنه متعب ويتوجه إلى غرفته ، متسللًا نظرة اعتذارية في اتجاه تايهيونغ بسرعة أثناء ذهابه. يتطلب الأمر كل الطاقة المتبقية من تايهيونغ حتى لا يقف على الفور ويتبعه. بدلاً من ذلك ، ينتظر بصبر ، محاولًا البقاء لفترة أطول قليلاً ، ثم يتظاهر بأنه يشعر بالمرض ويحتاج إلى الخروج لبعض الهواء النقي.
يتسلل في منتصف الطريق حول المنزل وينقر على نافذة سوكجين ، يريد بعض الوقت بمفرده وهذه هي الطريقة الوحيدة للقيام بذلك دون إثارة الشك في الناس.
من الواضح أن سوكجين لا يمانع ويبتسم عندما يرى تايهيونغ بالخارج ينتظر بصبر ، ويفتح النافذة بفارغ الصبر للسماح له بالدخول.
"انت عبقري." يحاول سوكجين أن يقول بمرارة ولكن تايهيونغ بالكاد يسمح له بالتحدث قبل أن يتحرك للأمام ويقبله بقسوة.
"يا إلهي ، أردت أن أفعل ذلك طوال الليل." يبتسم تايهيونغ ويمسكه سوكجين ويسحبه نحو سريره.
تستمر الحفلة في الخارج ولكن داخل غرفة النوم تشعر وكأنهم في عالمهم الخاص، يتبادلون القبلات ويتحدثون لمدة عشر دقائق أو أكثر ، أولاً ، يكون الأمر ناعمًا ولطيفًا ، لكن في النهاية ، تصبح قبلاتهم أكثر جوعًا.
تايهيونغ جعل أصابعه تتدحرج على ورك سوكجين وعندما يداعب يده تحت قميص سوكجين ، يتأوه قليلاً عند اللمس.
يقوم تايهيونغ بتحويل جسده بحيث يستريح وزنه تمامًا فوق سوكجين ويدفع لسانه إلى عمق فمه.
"آه...انتظر" ، يصيح سوكجين في فمه ، "الرجال في الخارج ..."
" سنكون هادئين" يحاول تايهيونغ تشتيت انتباه سوكجين ويقبله بطريقة قذرة هذه المرة ، ويمص شفته السفلية ويخرج تأوه منه.
"أعتقد انك لن تستطيع أن تكون هادئًا." يبتسم تايهيونغ بتكلف ويدحرجه سوكجين
إنها المرة الأولى التي يقضي فيها تايهيونغ الليلة بأكملها ويتساءل سوكجين لماذا لم يفعلوا ذلك من قبل، من الجيد الاستيقاظ ووجود شخص بين ذراعيك لمرة واحدة. لقد مر وقت طويل حقًا منذ أن أحس سوكجين بهذا الشعور مع شخص ما.
**********
إنه منتصف شهر ديسمبر ، وكان سوكجين و تايهيونغ في شقته كالمعتاد ، يختبئون في غرفة سوكجين ويشاهدون فيلمًا. كان لديهم أفضل يوم على الإطلاق معًا. لقد ذهبوا لبضع ساعات خارج المدينة حتى يتمكنوا من التجول دون الكشف عن هويتهم والذهاب في الواقع إلى موعد حقيقي ، حيث لا أحد يعرف من هم أو قد يشكك في علاقتهم. ذهبوا للتزلج على الجليد ، ثم تناول العشاء ، وقد جعل الطقس البارد والجو الجميل في المدينة كل شيء يشعر بمزيد من الكمال. كانوا أكثر سعادة.
عندما انتهى الفيلم ، احتضن تايهيونغ على الفور سوكجين ، وقبله بهدوء وهمس وشكره على اليوم الأكثر مثالية.
قبل أن يدركوا ذلك ، كانوا عراة ، وتايهيونغ يقبله.
"أتعلم ما الذي يجعل هذا اليوم مثاليًا حقًا؟" تايهيونغ يقول بإثارة، "أن أمارس الحب مع حبيبي."
"كان قلب سوكجين يخفق بشدة"
ينظر إلى تايهيونغ مباشرة في عينيه ولا يبدو أن هذه المرة يستطيع أن يقول لتايهيونغ لا."تايهيونغ آه ..." يهمس سوكجين ، تايهيونغ لا يزال في انتظار استمرار سوكجين "ضاجعني"
يقول أخيرًا أعطى الإذن لتايهيونغ.يبتسم تايهيونغ وينحني لقبلة خفيفة ثم يقوم بالوصول إلى الدرج الموجود بجانب سريره قبل أن يسحب المزلق الصغير التي احتفظ بها سوكجين هناك.
ليس هناك ما يوقف هذا الآن.
أنت تقرأ
I'm In Love With My Teacher || أنا واقع في حب معلمي // Taejin ✅
Romanceسوكجين أستاذ جامعي وتايهيونغ طالبه الذي لا يتوقف عن مغازلته تايهيونغ توب سوكجين بوتوم