اذكروا الله
.
.بسم الله والحمد لله
.
.
.= نتعلم أنه مع كثرةسقوطنا سيقل خوفنا منه ونصبح مدركين لجميع طرقه فنتجنبها .. هكذا نحن نطير =
زوي آيزاك الوسيطة في عامها الثاني في الأكاديمية التي تقدر اعوام الدراسة والتدريب فيها بسبع أعوام ، كانت زوي تسير في الممر الخاص بالقسم الزجاجي تتجه نحو إحدي القاعات الصغري لهذا القسم وهي تدندن ببعض الالحان فهذه عادة لديها تفضحها عند غوصها في التفكير .
سارت زوي لمدة ثم توقفت فقد راودتها فكرة وجدتها لامعة وبسرعة نظرت حولها لتتأكد أن لا أحد يراقبها هي ستقدم علي فعل جرئ لذا لا تريد أن تنتشر ولا حتي شبه إشاعة عنه ، هي تعلم أن القدماء وأصحاب الخبرة سيشعرون بها لكنهم لن يعلموا من فعلها ؟ هم لن يعلموا ابداً أنها من فتحت الغرفة الزجاجية .
وضعت زوي يدها علي الحائط وقالت بهمس
: أريد الدخول
ظهر علي الحائط باب زجاجي شفاف يلمع بوهج أزرق مع ساعات الظهيرة المتأخرة ، أدارت زوي المقبض ودخلت بسرعة وهي تبتسم وقد إزداد الهلال الصغير أعلي رأسها لمعاناً ، الغرفة الزجاجية هي ليست غرفة بحد زاتها لكنها تسمي بهذا لانك تحتاج أن تفتح بابها لتدخلها أما من الداخل فهي الأكاديمية بجدرانٍ من زجاج .
زوي قد تسير بقرب أحدهم لكنه لن يراها بينما هي تراه بوضوع الامر اشبة بالروية من المرآة المزدوجة تراهم ولا يرونك ، ومن حيث تقف زوي الان هي تري الاكاديمية كمنزل من الزجاج لاعلي تري الاقدام تتحرك بإتجاهات مختلفة تقصد أماكن مختلفة وعلي يمنها تجد الحوريات يسبحون في الماء بكل حماس ولربما كان هذا من أجمل المناظر التي قد تراها لذا وقفت تتأملهم بذهول وعلي يسارها تري الممر الفارغ الذي كانت تسير فيه قبل دقائق و من تحتها تري الاروح تدرس وتطفو وهي تحمل الكتب و بعض الأدوات والبعض فقط يلهو وعن طريق لمس الحائط الزجاجي يمكنها سماع ما يقولون دون أن يدركو ان هنالك من يتنصت عليهم .
إنها كغرفة للتجسس لكن زوي لم تستخدمها ابداً لهذا الغرض حتي الان فسبب دخولها الان كان اللحاق بكون هي لم تستطع تجاوز فكرت انه يحمل كتاباً محظور وليس أي كتاب فهو الكتاب الوحيد الذي شاع أنه يذكر ان البشر إمتلكو في زمن ما قوة وعرف علي مدي الأجيال أن الاكاديميات فقط من يسمح لها بحيازته مع شرط عدم تدريسه او إخراج أي معلومة منه ومع الزمن نُسي للجميع مدى أهميته .
زوي بالصدفة تعلم هذا لأن والدها يعمل في هذا المجال و هو من كبار الشخصيات في العالم الآخر حتي والدها لا يعلم أنها عرفت هذا منه .
أنت تقرأ
لا مشاكل على الإطلاق .. {No Problems At All .. }
Viễn tưởngنحن جميعاً لدينا بعض الأسرار ونحن جميعاً نخطئ ...