هلوبارت جديد
صوتوا وعلقوا فضلا
.
كان الأربعة جميعًا ، حتى مع الشيطان ، جالسين في غرفة الانتظار في المستشفى.
وعلى وجه التحديد كانت الساعة السابعة صباحًا ولمدة أربع ساعات كانوا ينتظرون بعض الأخبار التي لم تأتي بعد.
بصراحة ، تفاجأ الجميع عندما ظهر جونغكوك فجأة بإصابات خطيرة.
بالطبع ، عندما لاحظته السيدة التي كانت تعمل في الاستقبال ، اتصلت على الفور بالممرضات ليعالجوه ، على الرغم من أنه كان في البداية دفاعيًا قليلاً لأنه أراد أن يعرف ما هو الذي حدث مع جيمين أولاً.
لم يستطع أن يشفي نفسه لأنه كان في شكله البشري لأنه في الأماكن العامة." جونغكوك ، هل أنت بخير؟ "
سألته روزي عندما رأته متوترًا وهو جالسًا على كرسي ،
وساقه تهتز من تلقاء نفسها وذراعاه متشابكتان على صدره.
كان في مثل هذا الوضع لمدة ساعة تقريبًا الآن." أنا بخير. فقط أريد أن أراه .. "
أجاب الشيطان وأومأت روزي ، مدركة أنه ربما كان خائفًا للغاية الآن على الصغير .
أراح تايهيونغ رأسه على كتف هوسوك ، الذي كان ينظر إلى هاتفه.
لقد تلقى أربع مكالمات من نامجون و وسته من جين وكان يعلم أن يونغي أخبرهم أنه كان مع الأصغر في المستشفى ولم يجيب لأنه كان يعلم انه سيكون من الصعب شرح ذلك ..
فجأة سمعوا خطى تجاههم وعندما نظروا في هذا الاتجاه ، رأوا طبيباً غير سعيد يسير باتجاههم ومعه بعض الأوراق في يديه." صباح الخير. هل تنتظرون مريض اسمه بارك جيمين؟ "
عندما سأل الطبيب هذا ، وقفوا جميعًا بسرعة من كراسيهم.
"نعم. كيف حاله ايها الطبيب؟ "
سأل تايهيونغ بسرعة ونظر الجميع بفارغ الصبر على الطبيب للحصول على إجابة.
كانت هناك لحظة صمت حيث قام الطبيب بتثبيت نظارته ونظر إلى أوراقه بوجه جاد."حسنًا ، أريد أن يأتي أحدكم إلى مكتبي ..."
هذا هو الشيء الوحيد الذي أجاب به ونظر الجميع إلى بعضهم البعض باستثناء جونغكوك الذي كان واضحًا بالفعل.
"أنا سأتي"
قال الشيطان على الفور وبدأ هو والطبيب في المشي إلى المكتب.
لقد أراد قتل الطبيب لأنه كان يمشي ببطء مثل الحلزون وأراد جونغكوك بالفعل أن يعرف كيف كان حال ملاكه .
بعد حوالي خمس دقائق من المشي مع العجوز البطيء ،
وصلوا إلى باب مكتبه ودخلوه ، وأغلقوا الباب خلفهم.
جلس الطبيب على مكتبه ووقف جونغكوك هناك مثل العامود
أنت تقرأ
In The Arms Of The Demon | في احضان الشيطان jikook +18
Fantasyقرر فتى بريء وهش يدعى جيمين وأصدقاؤه استدعاء الأشباح ذات يوم ، لكن ماذا يحدث عندما يستحضرون شيئًا مختلفًا وأقوى بكثير ولا يمكن لذلك الشي بعدها النظر بعيدًا عن الصبي الأصغر او عدم التفكير به ؟! Jung kook : top Jimin: bottom جيمع الحقوق تعود للكاتب...