{ج1~إن ليلتي رائعة معك~}

236 2 0
                                    

وتبدأ قصتنا بفتى يسمى ب:كوناتو ،هذا الأخير هو فتى يمتلك عقل فتاة وجسم ولد،وهو من عائلة ميليارديرة لدرجة ليست بعادية ،ويمتلك وجها يابانيا وشعرا أشقرا وعيون زرقاءوذو عضلات خفيفة،انتقل حديثا إلى أحد الجامعات الخاصة في لاس فيڨاس و عمره 20سنةبالضبط،في يوم الأحد من شهر سبتمبر ذهب كوتانو الى جامعته الجديدة ليسجل دخوله ،وبعد التسجيل ذهب الى فصله الذي من المفترض أنه سوف يدرس هناك ،لكنه لا يعلم أن في ذلك الفصل سيكون معه شخص سوف يغير له حياته كلها،لما دخل الفصل مع زملائه الجدد،رأى أشخاصاً يعرفون بعضهم البعض من سنوات كثيرة،وهاقد جائهم الحظ و قد التقوا من جديد.ورغم كثرة الطلاب والطالبات،لم يهمه سوا طالب واحد كان يجلس على المقعد الثالث من الدرج الثاني واسمه ليو...كان يحمل ملامح شخص كوري ونضرة حادة للغاية وكان يرتدي سلسلة من حديد وملابس باللون الأسود و الرمادي الغامقين وعضلات قوية ومغريةومنحرف جداوعمره 21سنة،اما هو فكان يجلس على المقعد نفسه ولكن في الدرج الأول...وبعد حصتين أتت فترة الإستراحة،وحينها في ساحة الجامعة... وجد كوناتو ليو جالسا في احدالمقاعد وحيدا في مكانه،فعرف ان هذه هي فرصته لإدخال السرور إلى قلبه،لكن لم تكن الأمور سهلة أبداً،حيث عندما تقدم له... رمقه ليو بنضرة شخص رأى عدوه بعد انتظار طويل ..فتقدم كوناتو وقال:اهلا،اسمي كوناتو،ماسمك،ولماذا انت وحيد هنا؟؟؟
ليو:ومع من تشاورت حتى تسألني عن إسمي و لماذا انا وحيد هنا أيها المدلل
كوناتو :انا لست مدللاً،بل اريد ان اخرجك من تلك العزلة ،والمسكين قلبه مليئ بالخوف لأنها اول مرة يتعامل مع شخص هكذا
ليو :لن تستطيع فعل ذلك ،لأن الحياة قد اعطتني صفعة لن انساها مهما عشت
كوناتو:ياللأسف،ومالذي جعلك تكره حياتك كلها هكذا ؟!؟!؟!
ليو:رحيل والداي الشيء الأول،وكره الناس لي الشيء الثاني،والضغط من كل مكان هو الشيء الثالث
فبدأ كوناتو يبكي بحرقة وكأنه هو الذي عاش هذه المآسي ،وقال له وهو يطمئنه:لا بأس ،لدي منزل في كاليفورنيا،ويمكنناالعيش هناك بسلام وأمان بعيدا الضجيج والحزن الذي يسود المدينةوقد تأكدت أن هناك جامعة قريبة من المنزل ولا نحتاج الى وسيلة نقل لكي نصل إلى هناك
ليو:اضنني موافق ،وبعد العام الدراسي سوف نغادر
مضت ستة اشهر وكأنها شهر عند الولدين ،تحصلا على نفس المعدل ،وخرجا من الجامعة ،ذهب كل واحد الى منزله ووافق الأهل لأنهم تعرفوا من قبل على بعضهم البعض... وبعد مضي ساعة من التجهيز وجمع الأغراض.ركبا أول حافلةتقود إلى كاليفورنيا،ولما وصلوا الى وجهتم ،كاد بيكي ليو من هول ما رأتهو عيناه،فسأل كوناتو :هل هذا قصر ام منزل يا صديقي ؟!!!!
كوناتو :انه منزلنا الأن ،وهو مكتوب بإسمي ويمكنك فعل ما شئت ،لما دخلا ،غيرا ملابسهما,وذهبا للنوم من شدة التعب ،بعد خمس ساعات من النوم المريح،استيقظ الشابين وذهبا ليتناولا طعام العشاء،واعتقد ليو المسكين أنه في إحدى قصور العصر الفيكتوري،فهدأه كوناتو وقال له انه من اصحاب الملايير ولا يوجد شيئ مقلق في هذا ،و شركة والديه تعمل جيدا حتى هذه اللحظة... وهنا ادرك ليو ان قلبه الذي كان محروقا بالألم والتعاسة... بدأ يخضر بالفرح و الاطمئنان،فحضن ليو كوناتو وهمس في اذنه بصوت منخفض جدا وقال له:سنقضي ليلة رائعة معا يا حبيبي اللطيف الرقيق،فرد له الهمس و قال:سنستمتع معا هذه اليلة يا عزيزي الوحش المتملك فقبلَّه ليو قبلة واحدة عميقة... واكلا واستمتعا مع بعضهما و ذهبا ليستحما ولما تعريا بالكامل ودخل كل واحد الى حوض استحمامه الخاص،  بدأ ليو يتمعن في جسده الذي يبدأ برقبته البيضاء الجميلة وعضلاته الخفيفة المغرية وذراعيه الناعمتين وقضيبه الذي لم يستطع مقاومة شكله المغري بشكل كبير  ولا ننسى اقدامه الجميلة التي قد تجذب اي منحرف شاذ مثله ،فسأله وقال له:لماذا تنظر لي بتلك الطريقة ؟؟؟ هل اغريتك بشكلي ؟!؟!؟
ليو:ل.ل.لا طبعا ،كنت فقط ارى اذا كنت قد اخذت الصابونة الخضراء التي كنت اعتزم استخدامها هذه اليلة[يكذب]
كوناتو:هل تقصد هذه ؟
ليو: ن. ن. نعم انها هي
كوناتو:اذن التقطها
واكملا حمامهما حتى انهيا كل شيء،ارتديا ملابس داخلية خفيفة للنوم وذهبا الى فراش مزدوج :على الساعة 1:00ليلا إستيقظ ليو وبدأ يلمس رقبة كوناتو حتى أيقظه من نومه وقال له بصوت ناعم لأول مرة:حبيبي~لا تنسى ما قلناه♥
كوناتو:حسنا عزيزي،دعني انزع ملابسي اولا~بصوت طرب، فبدأ ينزعها من صميقصه  الأبيض الى سرواله الداخلي الأسود،واصبح عاريا لا يغطيه شيء ودخل الى السرير و...


♥     انتظروا الجزء الثاني  ♥               

🔪🍻🍡ليلة واحدة مع لطيف رقيق و وحش متملك🍡🍻🔪حيث تعيش القصص. اكتشف الآن