The World

548 26 56
                                    

تبدأ القصة بعد الفصل رقم 102 من رواية Trash of the count's family ، عندما خرجت ماري برفقة كايل وحزبه للعيش معهم بقرية هاريس.

_________________________________

بعد الرحلة الطويلة من مملكة كارو وبالادق من منطقة صحراء الموت عبرت عربة كايل وحزبه الى العاصمة في مملكة روان بالطريق الى النزل الذي يقع في اطراف العاصمة لكي يتم ايصال السوار لولي العهد البيرو كروسمان.

كان الفرد الجديد في ذلك الحزب هي الفتاة ذات الصوت الروبوتي الذي يشبه صوت تحديد المواقع المغطاة برداء اسود طويل لا يظهر اي جزء من جسدها ، صاحبة الرداء الاسود شاهدت العالم الذي تاقت الى رؤيته من الكتب التي تقرأها كل يوم وليلة.

خلال تلك الرحلة استطاعت رؤية السماء الزرقاء الصافية وأيضا السماء التي تحتوي السحب البيضاء والسماء المظلمة التي يأتي بعدها قطرات الماء المتكاثرة ولقد قرأت في تلك الكتب ان هذا ما يسمى بالمطر ، كانت تجربة مدهشة ومثيرة للفضول المتزايد بخصوص هذا العالم الرائع.

وكان الاثارة للدهشة تلك السماء التي ارادت رؤيتها اكثر من أي سماء ، السماء السوداء المليئة بالاضواء الساطعة تلك النجوم الذي تشع بالضوء المبهر ، تعجبت ذات الرداء الاسود من جمال تلك السماء الذي يبدو بان ليس لها حدود.

خلال تلك الرحلة لاحظت الجان المظلم تاشا التي ترتدي القلادة السحرية التي تقوم بتغيير شكلها الى الشكل البشري ، مدى حماس ماري وهي ترى العالم لاول مره ولذلك اخبرتها بان تجلس باعلى العربة لكي تستمع بجمال السماء المتلألئة.

بجانبها التنين الاسود الذي يرفرف حولها ويقوم باخبارها بكل التفاصيل التافهة والتي تراها ماري بالتفاصيل المبهرة.

"انظري! انظري النجوم كأنها تحيينا !! انها رائعة وعظيمة مثلي!!"

"انظري الى تلك النجوم تبدو من بعيد مثل انساننا!!"

"انها جميلة راون نيم لكن اظن ان تلك تبدو مثل الارنب بالنسبة لي"

"ايتها البشرية اللطيفة والصالحة! ركزي قليلا وسترين انساننا !! انتي لازلت لم تعتادي على النظر للنجوم لذا لم تري انساننا!!"

"يبدو ذلك لاني لازلت ارى ارنباً عابساً ولكن كلام التنين نيم دائما صحيح"

"صحيح !! انا التنين العظيم والقوي دائما صحيح!! لكن لا تقلقي سأكون دائما معك حتى تعتادي!!! "

قام راون بالحديث بصوت عال ومتحمس بينما ردت عليه ماري بصوتها الميكانيكي الذي به القليل من التعجب.

كان راون يعلق على كل نجم يراه ويقوم بتخيل خطوط تربط هذه النجوم وبشكل عجيب فان كل ما يره هو الوجه الرواقي لكايل هينيتوس الذي بهذه الاثناء نائم بالعربة ولا يعرف عن تلك المحادثة الذي ستجعله يتعجب من طريقة ربط عيون راون للأشياء.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 28, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Trash of the count's family ~ With you ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن