1

4.6K 169 10
                                    


الفصل 1:

الكتالوج السابق التالي

المدرسة الإعدادية رقم 1 ، الصف الثالث من المدرسة الثانوية.

كان لدى روان نينغ أثر ارتباك مخفي في عينيه ، وسقطت عيناه على السبورة ، لكن عقله لم يكن عليها.

وهكذا......

مجرد ارتداء كتاب مثل هذا? !

كانت روان نينغ لا تزال في المنزل تستعد للذهاب إلى الفراش قبل ثانية واحدة ، وظهرت فجأة في هذا الفصل في الثانية التالية ، مع بعض الذكريات التي لا تخصها.

من الذاكرة ، يمكن أن نعرف أن العالم الذي تعيش فيه هو رواية عن ولادة بطل الرواية الذكور في الأيام الأخيرة. بسبب تفشي فيروس غير معروف ، سقطت البشرية جمعاء في حالة من الذعر غير المسبوق. بعد إصابته بالفيروس ، أصبح بعض الناس وحوشا شبيهة بالإنسان وغير إنسانية. الكسالى.

الكسالى ليس لديهم ألم ، وأكل اللحم البشري والدم من أجل لقمة العيش ، وطالما يتم عض شخص غير مصاب من قبلهم وكسر الجلد ، وهناك احتمال كبير أنها سوف تصبح الكسالى. لذلك ، بعد أقل من أسبوع من اندلاع الأيام الأخيرة ، انخفض عدد البشر على الأرض إلى النصف.

ولكن لحسن الحظ ، لا توجد وسيلة للعالم. نظرا لوجود زومبي ، سيكون هناك أيضا أشخاص لديهم قوى خارقة للطبيعة. إن ظهور القوى العظمى يمنح بعض البشر القدرة على المقاومة.

وقبل الراعي الذكر أيضا أن لديه قدرة قوية على البرق قبل ولادة جديدة. بعد ولادة جديدة ، وأضاف قدرة الفضاء ، وكانت قدرته الفضاء مختلفة قليلا عن الآخرين. يمكن أن تحتوي مساحة الرصاص الذكور على ما لا يقل عن العديد من المواد مثل سوبر ماركت صغير ومتوسط كامل من البداية.

ووقت نهاية العالم ، صادف أن يكون 3: 30 بعد ظهر هذا اليوم ، وهو فصل التربية البدنية التالي. دقيقة واحدة ليست أكثر من دقيقة واحدة.

وقف روان نينغ فجأة من مقعده ، وعندما تحرك البراز ، كان هناك ضوضاء قاسية.

نظر المعلم على المنصة وسأل, " روان نينغ, ما الأمر?"نظرا لأن روان نينغ حصلت على درجة جيدة وكانت واحدة من طلابها الفخورين ، لم تكن المعلمة غاضبة ، لكنها تساءلت فقط عن سبب اضطرارها إلى الوقوف.

كان روان نينغ مرتبكا, لكنه قال بسرعة: "معلم, أنا لست على ما يرام, هل يمكنني أخذ إجازة والذهاب إلى المستوصف?"

تذكرت المعلمة أداء روان نينغ السابق ، وهي فتاة مطيعة ومعقولة ، ورأت أنها شاحبة الآن ، على عكس أولئك الذين تظاهروا بالمرض وأرادوا تخطي الفصل ، وافقت ، مع تلميح للقلق في لهجتها ، "اذهب ، إذا كان الأمر كذلك ، فأنا غير مرتاح حقا. سأعود إلى المنزل مبكرا للراحة اليوم. سأعطيك مذكرة وهمية."

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن