4

1.7K 139 1
                                    


الفصل 4:

الكتالوج السابق التالي

في هذا الوقت, الهاتف الثابت في الشقة لا يزال من خلال الحصول على?

لا يزال روان نينغ يتذكر أنه كتب في الرواية أنه بعد فترة وجيزة من نهاية العالم ، كان اتصال المدينة بأكملها في حالة من الفوضى. تسببت الإشارة غير المستقرة في أن يكون الطرف الآخر مشغولا بغض النظر عن عدد المرات التي أجريت فيها المكالمة الهاتفية. لا يمكن حتى القتال.

يمكن لبعض المعدات الخاصة فقط إجراء مكالمات عبر الأقمار الصناعية.

بشكل غير متوقع, يمكن للخط الأرضي للشقة الاتصال? ! هذا هو حقا شيء جيد.

فكر روان نينغ في توصيل الهاتف, " مرحبا, مرحبا, من قد أسأل?"

عند رؤية شخص ما يرد على الهاتف ، رن صوت الرجل القوي والمتحمس ، "لا بأس أن تكون على ما يرام."

"العم قو?"

نعم ، هذا صحيح ، الشخص الموجود على الطرف الآخر من الهاتف هو قو هوا شنغ ، والد بطل الرواية الذكر الذي خطط روان نينغ للتو لعقد فخذه.

لم يكن صوت نينغنينغ مذعورا على الإطلاق ، بدا أنه لا ينبغي أن يكون هناك أي خطأ هناك. شعر قو هوا شنغ بالارتياح ، وعاد صوته إلى الهدوء ، وسأل عن الموقف: "نينغنينغ ، لماذا أنت في الشقة الآن?"

لم يتمكن هاتف روان نينغ الخلوي من المرور ، وكادت قو هوا شنغ تعتقد أنها ذهبت إلى المدرسة وفقدت الاتصال. كانت المكالمة إلى الشقة تفكر فقط في تجربتها ، لكنني لم أتوقع أن تكون متصلا.

هذا جعل قو هوا شنغ مندهشا وسعيدا.

الآن بعد أن أصبح الجو فوضويا للغاية في الخارج ، أصبح البقاء في شقة أفضل من المدرسة.

أوضح روان نينغ ، " كنت على ما يرام بعد ظهر هذا اليوم ، لذلك أخذت إجازة من أستاذي وذهبت إلى المنزل. العم قو, ما الأمر? ما الذي حصل؟"

نظرا لأن شيئا لم يرغب في السفر عبره اكتشفه الآخرون ، لم يكن بإمكان روان نينغ سوى التظاهر بأنه لا يعرف أي شيء. هذه المرة طلبت إجازة للعودة إلى المنزل وكان مجرد ضرب.

لم يشك قو هوا شنغ، " سيخبرك العم عن هذا الأمر في الشوط الأول. فقط تذكر أنه أمر خطير في الخارج الآن. يمكنك البقاء في المنزل هذه الأيام القليلة. لا تخرج. بالمناسبة ، نينغنينغ ، في الشقة. كم لديك لتناول الطعام?"

تردد روان نينغ لفترة من الوقت ، ثم قال ، "العمة صن ، لقد جاءت إلى هنا أول من أمس."

العمة الشمس هي مربية الفيلا. في كل مرة تأتي ، تشتري إمدادات كافية للشقة لمدة أسبوع على الأقل.

إذا كان لديك طعام ، فلا بد أن قو هوا شنغ سمعه في قلبه، "يجب أن يكون الخط الأرضي في المنزل قادرا الآن على إجراء مكالمات صادرة. سوف يخبرك العم برقم ، وهو رقم أخيك. يمكنك الاتصال به وفقا لهذا الرقم وتحديد موقعك. أخبره. أخوك هو أيضا في المدينة الصورة الآن, وقال انه سوف يأتي لاصطحابك."

هل يجلب شخص ما الوسائد أثناء الغفوة?

ضغط روان نينغ على الميكروفون، " العم قو ، هل سيأتي حقا لاصطحابي?"كان هناك أثر للقلق في لهجتها.

في اليوم الأول تم إحضار المالك الأصلي إلى عائلة جو، ودفعه قو ييتشنغ إلى الأرض بشدة وحذر. منذ ذلك الحين ، رآه المالك الأصلي تماما كما رأى قطة وفأرا.

عرف قو هوا شنغ أيضا عن هذا.

"هذا الفتى النتن يجب أن يجيب إذا لم يجيب! أنت أخته!"قال قو هوا شنغ بغضب. عندما فكرت في روان نينغ على الهاتف ، أصبح غضبي أضعف قليلا ، "نينغنينغ ، لا تقلق ، لقد وافق عمي بالفعل مع أخيك ، وسيأتي بالتأكيد لاصطحابك. تذكر ، لا يهم من يأتي ، باستثناء أخيك. لا يمكن فتح الباب."

روان نينغ انطوائي وشجاع نسبيا بسبب وفاة كلا الوالدين منذ الطفولة. غو هوا شنغ يحبها حقا. إذا لم يكن في العاصمة الإمبراطورية الآن ، ولم يستطع أن يأخذ في الاعتبار روان نينغ في مدينة إس ، فلن يعهد بها أبدا إلى هذا الابن غير الواضح.

لحسن الحظ, هذه المرة كان قو ييتشنغ في مدينة ق. إذا تم استبداله بشخص آخر, سيكون قو هوا شنغ أكثر قلقا بشأن تكليفها بالدفع.

بعد الحصول على رقم الرصاص الذكر ، كان وجه روان نينغ أكثر بهجة ، "أرى ، العم قو ، سأعتني بنفسي."

طلب قو هوا شنغ بضع كلمات أخرى غير مستقر ، ثم أغلق الهاتف.

يبدو أن مستقبلها قد سقط.

نظر روان نينغ إلى رقم الهاتف على الورقة وشعر بسعادة غامرة. كانت قلقة بشأن ما يجب القيام به. الآن هناك فرصة للحصول على مقربة من الرصاص الذكور أمامها. رؤية وجه والده, يجب أن يكون الأمل في النجاح أكبر, حق?

طلب روان نينغ رقم الهاتف الذي أعطاه لها قو هوا شنغ بشعور من القلق ، ثم اكتشف أن المضيف قد أغلق الهاتف! !

روان نينغ:"..."

قو يى تشنغ ، لقد آمنت بشره!

※※※※※※※※※※※※※※※※※※※※

قو ييتشنغ ، الذي لا يزال أخا رخيصا: إذا كانت لديك القدرة ، فستستمر في القتال ، وإذا أخذتها ، فسوف أخسر.

في وقت لاحق ، تبع قو ييتشنغ ، الذي كان يطارد زوجته في محرقة الجثث ، روان نينغ وطارده: "نينغنينغ ، كنت مخطئا. لا تتجاهلني."

روان نينغ:"..."


علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن