13

1.5K 113 2
                                    


الفصل 13:

الكتالوج السابق التالي

كان روان نينغ مختبئا في السوبر ماركت وحده ، ولم يجرؤ على إصدار صوت. من وقت لآخر ، قام بدس رأسه من الرف لمراقبة الوضع في الخارج ونظر حوله.

تجرأ روان نينغ على الخروج من السوبر ماركت عندما اختفت الحركة المحيطة تماما ولم يكن الزومبي في أي مكان يمكن رؤيته.

"لا ، لا يمكنني البقاء في هذا المكان بعد الآن ، يجب أن أعود إلى الشقة في أقرب وقت ممكن."لا شيء يجعل روان نينغ يشعر بالأمان أكثر من البقاء في الشقة. على الأقل حتى الآن.

تخلى روان نينغ بشكل حاسم عن فكرة الذهاب إلى الصيدلية المقابلة للحصول على الأدوية. جفنها الأيمن قفز للتو. ويقال أن العين اليسرى يقفز من أجل المال والعين اليمنى يقفز لكارثة. على الرغم من أنها لم تصدق هذه الخرافة من قبل ، إلا أنها تشعر اليوم دائما أن شيئا كبيرا سيحدث.

على أي حال ، ليس من المناسب البقاء هنا لفترة طويلة ، فهي لا تريد البقاء لإطعام الزومبي.

الى جانب ذلك ، فإنه لا يستحق اتخاذ مثل هذا الخطر الكبير لمجرد القليل من الدواء. وقد تم بالفعل وضع مربع الدواء في شقة المالك الأصلي في الفضاء ، والدواء في ذلك يكفي للتعامل مع بعض الحالات العادية.

إنه لا يعمل حقا ، ويمكنك العثور على فرصة للذهاب إلى الصيدلية للحصول عليه مرة أخرى. انها ليست لأنها في حاجة إليها الآن.

لم يرغب روان نينغ في التأخر في هذا المكان للحظة ، واستدار وسار بسرعة نحو المجتمع ، كما لو كان هناك شيء فظيع يطاردها خلفها.

لكن هذه المرة ، لم يكن روان نينغ محظوظا كما كان عندما خرج.

تأخرت لمدة ساعة ونصف في السوبر ماركت. في هذا الوقت ، كانت السماء مشرقة بالفعل. ربما بسبب الحركة السابقة ، أصبحت الزومبي في المجتمع أكثر قلقا. استغرق روان نينغ الكثير من الجهد لتجنبها. تعال على اتصال وثيق معهم.

لكن هذا لم ينته بعد. تمكن روان نينغ من تجنب الزومبي ، ورأى العديد من الأشخاص يخرجون من النافذة في الطابق العلوي من الشقة القريبة. هناك العديد من المباني على اليسار واليمين. يجب أن تكون قد شوهدت لأنه لا يزال هناك أشخاص. صرخ في وجهها من فوق ، وتقريبا لم يدعها الزومبي مرة أخرى.

"فتاة صغيرة, ما هو الوضع خارج? متى الناس أرسلت من قبل البلاد لإنقاذ لنا يأتي أكثر?!"

"الأخت ، هل يمكنك أن تحضر لي شيئا لأكله ، سأدفع لك ضعف السعر!"

"أنت ترسلها إلى عائلتنا أولا ، أنا على استعداد لدفع خمسة أضعاف المال!"

"يمكنني الدفع عشر مرات!"

نظر روان نينغ إلى الزومبي الذين عادوا لأنهم سمعوا أصواتا بشرية:"..."

خفضت حافة قبعتها ، وغطت معظم وجهها ، وهربت من مكان الصواب والخطأ. بغض النظر عن الشكاوى واللعنات من تلك الاستفسار على مبنى طويل القامة وراء ظهرها.

من غير المريح التخطيط للتعطيل من قبل الآخرين. روان نينغ سريع الانفعال. لحسن الحظ ، لها 20-1 هي الشقة الشاهقة العلوية. لا يستطيع الناس في المباني الأخرى رؤية الشقة التي دخلت إليها. كان يغطي وجهه ، وكان يرتدي دون وعي قبعة بلغت ذروتها على رأسه عندما خرج ، وإلا فسيتم العثور عليه ، وكان يجب أن يموت مكتئبا.

حتى عاد إلى المنزل بأمان وأغلق الباب ، لم ينخفض شعور روان نينغ بالاكتئاب بمقدار النصف. بالتفكير في ما حدث على طول الطريق ، كان الشخص كله مجنونا تقريبا.

إنها حقا لا تستطيع معرفة سبب استمرار وجود أشخاص في هذه المدينة لا يمكنهم التفكير في الأمر. لا بأس إذا قلت أنك ميت ، لكنك اخترت اليوم. عندما ذهبت لجمع الإمدادات في الصباح الباكر ، عطلت خطتها وتسببت لها في الكثير من المتاعب.

لحسن الحظ ، كانت قد جمعت جميع الإمدادات من السوبر ماركت ، وإلا سيكون لديها بالتأكيد القلب لقتل هذا الشخص.


علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن