الفصل 17:
الكتالوج السابق التالي
لم يكن روان نينغ سعيدا فقط عندما أطلق قو ييتشنغ على نفسه اسم شقيقه ، لكنه شعر أن الشخص كله لم يكن جيدا.
في ذاكرتي ، كان انطباع البطل عن المالك الأصلي عميقا جدا ، مما جعلها تتأثر بالغرباء. كلما رأت قو ييتشنغ نفسه ، لم تستطع إلا أن تريد الاختباء وترك بصره.
يتصرف بطل الرواية الآن فجأة كأخ جيد ، وهو يريحها بهدوء ، مما يجعلها تشعر بالخوف أكثر من الصبي الشرير والمستبد البالغ من العمر 17 عاما في الذاكرة.
الأم ميا ، لم تعتقد أبدا أن بطل الرواية الذكر بعد ولادة جديدة سيصبح من الصعب التعامل معه! !
تفضل روان نينغ موقف البطل تجاهها الآن ، بشكل غير رسمي ، حتى لا تزال تشعر بالأمان قليلا. الآن بعد أن عومل بشكل غير طبيعي ، كادت تبكي في خوف!
كان لدى روان نينغ مشاعر مختلطة في قلبها ، لكنها اعتقدت أيضا أنه كان عليها أن تعانق فخذ بطل الرواية الذكر. لم يجرؤ على إظهار أي مشاعر إضافية ، مما جعل الناس يلاحظون. كان بإمكانه فقط أن يعض الرصاصة ويبقى بين ذراعيه ويسمح له بلمسها. شعر ، نظرة حسنة التصرف.
في الواقع ، فقط هي نفسها تعرف كم أرادت ترك هذا العناق.
نظر قو ييتشنغ إلى حفنة من الشعر العصاة التي برزت فوق رأس روان نينغ بسبب أفعاله. ضاق عينيه وقال بصوت لطيف: "نينغنينغ ، علينا مغادرة هذا المجتمع اليوم للعثور على مجتمع أكثر أمانا. البقاء بين عشية وضحاها في مكان ، يمكنك العودة إلى المنزل لحزم امتعتهم الأشياء الخاصة بك ، ونحن سوف ننتظر منك هنا."
بدا أن روان نينغ يدرك أنه لا يزال مدفونا بين ذراعيه ، وسرعان ما ترك ، وابتسم بشكل محرج ، وكشف عن الكمثري الصغيرين في زوايا فمه ، بصوت حلو ، "أخي ، أنت لطيف جدا."
"الأخت روان نينغ ، لا يمكنك تفضيل بعضكما البعض. تم تنظيف الكسالى في الطابق السفلي من قبلي وسوبرزي."جاء لين يانغ وقال بابتسامة على وجهه.
أثار روان نينغ زوجا من عيون المشمش ، امتلأ التلاميذ بالأبيض والأسود بالماء ، "شكرا لك."
اللعنة! اللعنة! !
كيف يشعر الجمال الصغير أكثر وأكثر جمالا!
لين يانغ ، الذي كان دائما منزوعا عن الجلد ومجهولي الهوية ، نظرت إليه فتاة حساسة مثل دمية خزفية ذات عيون جادة ، لكنها أصبحت فجأة محرجة ، "should يجب أن يكون ، يجب أن يكون. أخت شقيق قو لي. أخت. فقط قل لي إذا كان لديك أي شيء في المستقبل ، وسوف تغطي لك."
كنت أعلم أن الجمال الصغير الذي لن يخاف من الاختباء إلا عندما رأيتهم من قبل سيصبح لطيفا ولطيفا في العامين الماضيين. حتى لو أوقفه قو قه قبل بضعة أيام ، كان عليه أن يأتي ويبقى مع الجمال الصغير كلما قال!
كم هي خائفة في هذا المنزل وحدها هذه الأيام! كيف عاجز!
كلما فكر لين يانغ في الأمر ، كلما شعر أن جمال روان نينغ الصغير كان يرثى له للغاية ، وقال بجد: "الأخت روان نينغ ، دعني أساعدك في حزم أمتعتك."
هز روان نينغ رأسه: "لا ، لا يتطلب الأمر الكثير من المتاعب. يمكنني أن أفعل كل شيء بنفسي."كيف يمكن لشخص ما أن يتبعها لوضع الأشياء في الفضاء.
اعتقدت لين يانغ أنها كانت تفكر فيه ولا تريد أن تزعج الناس كثيرا. أقنع: "الأخت روان نينغ ، لست بحاجة إلى الشعور بالحرج. اسمحوا لي أن أعمل لفتاة جميلة مثلك. أنا سعيد جدا أن يكون الوقت. كيف يمكن أن يكون ممكنا? سيكون مزعجا!"
قبل أن يقول روان نينغ أي شيء يرفضه ، نظر قو ييتشنغ على الجانب إلى لين يانغ بصوت ضعيف ، وقال ، " لين يانغ ، اذهب واحرس عند الممر. لا تدع الكسالى تأتي مرة أخرى."
فاجأ لين يانغ للحظة ، في حيرة من أمره، " شقيق قو ، لم يكن كل هذا سوبيرزي يفعل هذا من قبل?"
الابن الخارق هو قدرة عقلية ، وهو أكثر موثوقية منه في فعل الأشياء. قو قه دعه دائما يكون مسؤولا عن الأمن. كان على لين يانغ أن يهزم قو قه بجانبه.
رفع قو ييتشنغ جفونه ، " استخدم سوبرزي الكثير من القدرات ويحتاج إلى الراحة."
فكر لين يانغ لفترة من الوقت ، وبدا أنه هو نفسه. في السابق ، كان سوبيرزي قد بذل الكثير من الجهد لمساعدة قو قه على الاحتفاظ بالزومبي الذي سيسيطر على الزومبي الآخرين لمدة ثلاث ثوان. لذلك سوبيرزي لم تستخدم أبدا أي قدرات على طول الطريق هنا ، انهم جميعا الكسالى ضرب بالبنادق.
المسائل التجارية. على الرغم من أن لين يانغ شعر أن الزومبي في هذا المبنى قد تم حلهم تقريبا ، نظرا لأن قو قه تحدث ، إلا أنه لم يجرؤ على إبطاء عمله. كان بإمكانه فقط النظر إلى روان نينغ على مضض ، ثم كان مريرا. ذهب لحراسة البوابة.
تنفس روان نينغ الصعداء سرا وهو ينظر إلى الأشخاص الذين تحولوا للمغادرة. إذا كان على هذا الشخص أن يتابع ، فلن يكون لديه خيار سوى التخلي عن الأشياء التي لم تصل إلى الفضاء بسبب حالة الطوارئ.
مد قو ييتشنغ يده لمساعدتها على الضغط على شعرها العصاة ، وحدق في عينيها الرطبتين ، ابتسامة لم تكن واضحة في زوايا شفتيها، "اذهب واحزم الأشياء."
※※※※※※※※※※※※※※※※※※※※
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...