الفصل 19:
الكتالوج السابق التالي
بدا روان نينغ خائفا. بعد استجوابه ، تردد وقال: "أخي ، الآن فقط حطموا الباب عند الباب ، لذلك هؤلاء الوحوش..."
وقفت بجانب قو ييتشنغ ، كما لو كانت تفكر في مشهد رهيب ، عضت شفتها خوفا ، ولم تنهي كلماتها ، لكن قلة من الحاضرين فهموا على الفور ما تعنيه.
خصوصا قو يى تشنغ ، وقال انه لم ير أي شيء في العامين الماضيين ، مثل هذا جذب عمدا الكسالى ومن ثم الاستفادة من النار ، وقال انه ليس من غير المألوف.
الى جانب ذلك, الرجال والنساء الذين كانوا سعداء جدا معه في الحياة السابقة, بعد كل شيء, يريد السماح الكسالى قتله, وذلك للاستفادة من النار?
فكر قو ييتشنغ في هذا ، وارتفع العداء في قلبه فجأة ، وتحت عينيه الداكنتين ، كان هناك برودة مريرة، "ألم يرغبوا في الدخول? ثم ، كما يحلو لهم ، والتقاط اليدين والقدمين الشعبين. اغلاق ، ورمي كل منهم في المنزل."
الزومبي حساسون جدا لرائحة الدم ، ويمكن للمرء أن يتخيل عواقب بقاء شخصين غير متحركين هنا. حتى لو لم يعض من قبل غيبوبة ، وقال انه سيتم جوعا حتى الموت.
من الواضح أن الشخصين الموجودين على الأرض فكروا في هذا ، وكانوا خائفين للغاية لدرجة أن وجوههم كانت شاحبة ، لكن هؤلاء الأشخاص كان لديهم أسلحة عليهم ، ولم يتمكنوا من الفرار ، ولم يتمكنوا إلا من التملق من أجل الرحمة ، "بطل ، لم نعد نجرؤ بعد الآن. . إنه أشباحنا ، نحن لا نعرف تايشان ، لا يجب أن نطمع في طعامك ، أنت بالغ لديك الكثير ، فقط اغفر لنا هذه المرة ، نحن على استعداد لإخراج كل الطعام ، طالما أنك على استعداد للسماح لنا بالرحيل ..."
لم يكن الاثنان في الواقع مقيمين في هذا المجتمع ، ولكن موظفي صيانة الممتلكات. في بداية نهاية العالم ، أجرى الاثنان إصلاحات من الباب إلى الباب في منازل السكان ، وأصبح رب الأسرة فجأة زومبي. لقد هربوا أخيرا. لم يتوقعوا أن يكون أكثر خطورة في الخارج. في النهاية ، كان بإمكاني العودة إلى المنزل فقط. بعد التعاون لقتل الزومبي ، استفادت من الوضع وعاشت هناك حتى تم استنفاد الطعام ويائسة يائسة للخروج للعثور على الطعام. في النهاية ، كنت أكثر ملتوية. ضربت الصفيحة الحديدية في طلقتي الأولى.
"نكتة, سوف نكون قصيرة من طعامك?"اعتاد لين يانغ أن يكون شخصية عنيدة عندما كان يدرس. لم يقنع أي شخص أبدا باستثناء جو ، والآن أسمع أن هذين الشخصين تخوفا قبل مجيئهما. الجمال الصغير ، حتى أقل شعرت أن هناك أي شيء خاطئ في نهج قو قه.
عندما جاءت نهاية العالم ، لم يرغب السيدان الكبيران في التعامل مع الزومبي ، لقد جاءوا للتنمر على فتاة صغيرة وأرادوا الاستيلاء على طعامها. قتل هذا النوع من حثالة يجعلها أرخص مباشرة.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...