21

1.5K 115 3
                                    


الفصل 21:

الكتالوج السابق التالي

"أخي ، قال لا تذهب معنا."قال روان نينغ.

شم لين يانغ دون تفكير. كان يعتقد أن قو قو لديه خطط أخرى ، لكنه كان مترددا حقا في تحمل الوجود اللافت للنظر للجمال الصغير. لم يستطع إلا أن يقنع: "قو ، في الواقع ، وضعنا روان نينغ الأمر نفسه مع أختي ، لماذا تريدها أن تذهب مع هؤلاء الناس."

لم يكن لدى لين يانغ أي أفكار أخرى ، لكنها اعتقدت ببساطة أنه سيكون من الأفضل السماح لها بالذهاب معهم إذا سلمت أخت جو إلى مجموعة من الغرباء. فهي ليست قصيرة من الإمدادات ، وعدد قليل من أكثر روان نينغ يمكن رفعها.

لم يتلق قو ييتشنغ رغباته ، وقال دون تغيير وجهه: "من الآمن أن يسير نينغنينغ والكابتن شيويه معا."

لم يرغب قو ييتشنغ في إحضار روان نينغ معه. جزء من السبب هو أنه لا يريد التدخل في الأمور المتعلقة بقو هوا شنغ ، لكن الجملة التي تقول إنها وهؤلاء الأشخاص سيكونون أكثر أمانا لم تكن مجرد كلمات فارغة.

هناك ما يقرب من طريقين من هنا إلى منطقة الأمان خارج المدينة. يجب أن يختار الفريق العودة على نفس الطريق والمشي من مبنى المدينة. الطريق واسع ، بعيدا عن المنطقة التجارية المزدحمة ، وهناك عدد قليل من الزومبي على الطريق. في الأساس ، سيختار الأشخاص الذين لديهم القليل من العقل هذا عندما يذهبون إلى الضواحي.

لكن قو ييتشنغ لديه الآن شيء مهم يجب القيام به. لا يمكنك الذهاب إلى هناك ، عليك أن تذهب في الاتجاه الآخر. على الرغم من أن المسافة من هذا الطريق إلى المنطقة الآمنة أقرب قليلا ، إلا أنه بعد ظهر نهاية العالم ، أقيم معرض كبير هناك. كان هناك أشخاص في كل مكان في عدة شوارع. فمن المتصور أنه بعد نهاية العالم ، والمشهد كم عدد الكسالى سيكون هناك.

بعد أن خدش من قبل غيبوبة من نفس المستوى ، فإن الشخص مع القدرة لن تصبح غيبوبة. حتى لو كنت خدش بطريق الخطأ من قبل غيبوبة فوق المستوى الخاص بك ، لا يزال لديك درجة معينة من الحصانة.

لكن الناس العاديين ليس لديهم هذه الوظيفة المناعية.

إذا أخذ قو ييتشنغ روان نينغ معهم ، فسيقود الثلاثة شخصا ليس لديه القدرة على العمل معا ، وسيكون حتما شيئا لا يمكنهم الاعتناء به.

إذا حدث شيء لهذا الشخص ، فإن والده الذي يحمي الشبل لن ينزعج منه ليستيقظ في السرير مرة أخرى.

على الرغم من أن قو ييتشنغ لم يهتم إذا كان هناك العديد من الأشخاص من حوله ، إلا أنه بعد التفكير في الأمر ، كان لا يزال يشعر أن إحضار روان نينغ سيجعل الأمور مزعجة للغاية.

في هذا الوقت ، لم يعتقد قو ييتشنغ أبدا أنه في المستقبل ، سيقع في هذه الفتاة التي اعتقد أنها ستكون مشكلة كبيرة ، وسيكون سعيدا.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن