الفصل 23:
الكتالوج السابق التالي
استيقظ روان نينغ من اندفاع خطى.
الليلة الماضية شعرت بالكاد بالنعاس حتى الساعة الواحدة أو الثانية في منتصف الليل ، وسقطت نائما جانبا. ومع ذلك ، فإن نوعية النوم ليست جيدة ، وليس من المبالغة القول إنها تقذف وتحول ، لذلك لا يمكنني رفع أي طاقة الآن.
فتح روان نينغ زوجا من عيون المشمش التي كانت ضبابية لأنه استيقظ للتو ، ونظر في ذلك الوقت في ساعته. كان فقط الخامسة والنصف.
ألم تقل بالأمس أنك ستغادر في الساعة السابعة?
بعد أن جاء أعضاء الفريق الذين شاهدوا الليل وقالوا له بضع كلمات في منتصف الليل ، رأى روان نينغ بوضوح أن وجه شيويه تشن أصبح فجأة جادا.
نقرت في قلبها وفجأة كان لديها تخمين سيء.
يمكن أن يكون...
تأوه شيويه تشن للحظة، ثم قال بصوت عال للجميع: "الجميع يحزمون الأشياء بسرعة ويستعدون للانطلاق. انها ليست مناسبة للبقاء هنا. يجب أن نغادر هنا مبكرا. قال شياو شيه إنه رأى مجموعة من الزومبي يأتون إلى محطة الوقود. ويقدر متحفظ أن هناك ما لا يقل عن عشرين أو ثلاثين."
لا يمكن رؤية محطة الوقود هذه إلا من خلال الالتفاف من طريق صغير على الطريق الرئيسي. الموقع هو قليلا قبالة ، ولكن هناك عدد قليل نسبيا من الكسالى. هذا هو أحد الأسباب التي دفعتهم إلى البقاء هنا أمس.
روان نينغ يعرف فقط أنه في الرواية الكسالى سوف تصبح أكثر قوة في هذا اليوم ، ولكن ننسى أن الكسالى بعد التطور سيكون أكثر حساسية للتنفس البشري. يوجد الآن عشرات الأشخاص في محطة الوقود الصغيرة ، ومن المتوقع أيضا أن يتم تجنيد الزومبي. شيء فيه.
إنها تعرف خطورة الأمر بشكل أفضل من غيرها ، وتراقب الأشخاص الذين يسارعون لحزم الأشياء ، وأعضاء الفريق المستعدين ، ولم يعودوا يضيعون الوقت. بعد أن أخذت البطانية على جسدها ، سارعت إلى متابعة الجميع. اركب السيارة.
ومع ذلك ، لن يتحرك الجميع بسرعة بنفس الطريقة.
حدث ذلك فجأة. إذا كانوا يقودون الكثير من السيارات وأهدافهم كبيرة جدا ، فلن يتصرفوا بشكل جيد.
رتب شيويه تشن الأشخاص الستة الأصليين في محطة الوقود في السيارة التي أنقذوها.
في الأصل ، تم استخدام هذه السيارة لربط زميله الذي خدشه الزومبي ، لكنه الآن بخير ويمكنه العودة إلى الفريق ، لذلك من الطبيعي أنهم لا يحتاجون إلى هذه السيارة.
هذه السيارة لديها مساحة أقل من تلك التي يجلسون فيها ، ويمكنها بالكاد استيعاب ستة أشخاص ، والتي لا تزال غير مادية.
الآن الجميع يفهم تدريجيا أهمية الغذاء. من بين الستة ، قال زوجان إنهما اضطرا إلى قيادة سيارتهما الخاصة من أجل الحصول على المزيد من الطعام. كما تشاجروا مع رجل آخر كان محبطا.
في النهاية ، لم يستطع شيويه تشين تحمل ذلك ، وقال بصرامة إن أي شخص لا يطيع الترتيب لن يأخذ أي شخص معه. وكان الزوجان استقر قليلا ، وعاد إلى السيارة حقيرا.
"الكابتن ، لقد فات الأوان للمغادرة. وقد منعت مجموعة من الكسالى مخرج. سيارتنا لا يمكن أن تدفع من خلال. ما لم نتخلى عن السيارة ونمشي، أو نفتح الطريق ، يمكننا المغادرة من هنا."
"لا يمكن التخلي عن السيارة!"وقال شيويه تشن بشكل حاسم.
ناهيك عن المواد الموجودة في السيارة ، ليس من السهل العثور على أداة نقل مناسبة من الشوارع الفوضوية. لا يمكنك المشي حتى الآن مع قدمين. وهناك عدد قليل منهم يمكن تشغيل بضعة كيلومترات في وقت واحد, ماذا عن الآخرين?
سماع أنهم كانوا على وشك الخروج من السيارة وقتل الزومبي ، فاجأ الرجال الثلاثة الذين كانوا يجلسون في سيارة أخرى. لفترة من الوقت ، لم ينزل أحد من السيارة.
لكن لم يكن لديهم الوقت للتردد في هذا الوقت ، لأنه في هذا الوقت ، وصل الزومبي بالفعل إلى باب محطة الوقود وجاءوا إلى سيارتهم.
هناك الكثير من الزومبي القادمين ، وإذا لم يتم حل بعضهم، فلا يمكنهم مغادرة هذا المكان اليوم.
هذه هي المرة الأولى التي يلاحظ فيها روان نينغ الزومبي من مسافة قريبة. من خلال نافذة السيارة ، يمكنه رؤية الوجوه القبيحة ذات مآخذ العين المتيبسة والكدمات والمنتفخة.
كان هناك زومبي أنثى ، تم دفعها مقابل نافذة السيارة من قبل الزومبي خلفها ، فقط في مواجهة عيون روان نينغ.
تراجع روان نينغ خطوة إلى الوراء دون وعي ، وكانت الأيدي التي تحمل البندقية ترتجف.
في الواقع ، لم تكن بحاجة للتعامل مع الزومبي أثناء جلوسها في هذا الوضع. قام أعضاء الفريق الآخرون بحراستها بإحكام ، ولم يتمكن الزومبي من الاقتراب منها.
لكن روان نينغ ما زال لا يستطيع المساعدة في الشعور بالخوف. فقط من خلال حمل هذا السلاح في يدها يمكن أن تشعر بمزيد من الأمان.
※※※※※※※※※※※※※※※※※※※※
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...