الفصل 26:
الكتالوج السابق التالي
كانت هذه المنطقة الآمنة قاعدة تدريب. بسبب موقعها الممتاز ، بعد نهاية العالم ، حلقت الحكومة البلدية والجيش هنا والعديد من الأماكن حولها كمأوى للناجين.
وبعد أن قامت الحكومة بتنظيف جميع الزومبي ، بدأوا في بث موقع المنطقة الآمنة إلى المدينة بأكملها على مدار اليوم ، وذلك للسماح لأكبر عدد من الناجين بفرصة معرفة وجود المنطقة الآمنة. .
بالإضافة إلى ذلك ، سيرسلون فرقا لجمع الإمدادات في الخارج كل يوم لدعم الناجين في المدينة ومساعدتهم على القدوم إلى منطقة آمنة.
عندما سمع روان نينغ إدخال شيويه تشن لمنطقة الأمان ، تذكر فجأة شيئا واحدا. يبدو أن فريق الإنقاذ الذي واجهه المالك الأصلي في المدرسة الثانوية الأولى في حياته السابقة أرسلته منطقة الأمان هذه على مشارف المدينة.
إذا لم يكن هناك تغيير في مؤامرة هذه الحلقة, ثم يجب أن يأتي فريق الإنقاذ إلى المدرسة الإعدادية الأولى قريبا, حق?
غرقت عيون روان نينغ الصافية ، ولم تكن تعرف ما إذا كانت المرأة التي دفعت المالك الأصلي إلى كومة الزومبي في الحياة السابقة وقتلتها ببراءة لا تزال محفوظة.
بدون أن يمنحها الآخرون درعا في لحظة حرجة ، هل يمكنها الخروج من المدرسة بسلاسة ، وهل ستأتي أيضا إلى المنطقة الآمنة.
على الرغم من أن روان نينغ لم ترغب في التسبب في مشاكل بشكل استباقي ، إلا أنها ما زالت تشغل هذا الجسد لفترة طويلة. إذا قابلت تلك المرأة حقا هنا ، حتى لو لم يكن لمحاربة الظلم للمالك الأصلي ، ولكن لجعل ضميرها يعيش ، فسيتعين عليها مساعدة المالك الأصلي للانتقام من الانتقام.
...
أمام السياج الذي بني خارج المنطقة الأمنية ، كان هناك سياج حديدي يسد منتصف الطريق ، ووقفت بجانبهم مجموعة من الجنود يرتدون الزي العسكري ويحملون الأسلحة.
عند رؤية شخص يقود سيارته نحو هذا الجانب ، جاء أحد الرجال وأوقف سيارتهم بوجه جاد.
"الآن يخرج كل من في السيارة من السيارة للتفتيش ، ولا يمكن للمركبات الأجنبية القيادة إلى المنطقة الآمنة."وقف الرجل بجانب النافذة وقال بصوت عميق ، ولم يولي الكثير من الاهتمام لمن كان يجلس في السيارة.
هذه المجموعة منهم تحرس هذا المكان كل يوم ، والناجون الذين رأوهم لا حصر لهم حقا. خاصة في اليومين الماضيين. هناك المزيد والمزيد من الناجين القادمين إلى المنطقة الآمنة ، وعليهم ترتيب مئات الأشخاص كل يوم.
ومع ذلك ، بعد رؤية مظهر الرجل ، دعا شيويه تشن ، "تشانغ تيان."
سماع شخص ينادي باسمه, نظر الرجل إلى شيويه تشن في مقعد الراكب وأشخاص آخرين في السيارة في مفاجأة, " شيويه تشن? عاد فريقك أخيرا من مهمة!"
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...