31 (تم التعديل)

1.5K 94 3
                                    


 الفصل ال 31 


"كيف يأتي نينغ نينغ?"

لون الشفاه قو ييتشنغ خفيف جدا. عندما رأت أنها ظهرت فجأة في هذا المكان ، أخلت الشفاه الرقيقة أثر الراديان ، ولم يكن هناك تغيير في الصندوق.

ربما هو عقل الرجل ، ولكن ربما لا يهتم حقا. على أي حال ، لم يرها يان نينغ في الوقت الحالي ، والمالك الذكر لديه علامة غاضبة.

بالطبع ، من المستحيل تماما توقع والترحيب.

هذا معرفة الذات ، وقالت انها لا تزال هناك.

ولكن بما أنني لا أستطيع رؤيته ، فإن تشي نينغ متفائل للغاية لجعل هذا كرجل ليس لديه مظهر لها.

حسنا ، هو بالفعل جيدة جدا إذا كنت لا تستطيع تذكر ، ويان نينغ الراحة الذاتية.

لاحظ أنه أقرب إلى الهدف النهائي.

"... أريد أخي."بعد ذلك ، أشعر بالحرج قليلا على الوجه ، وابتسمت.

تحب قو أيضا أن تكون سعيدة بها ، والصوت الصوتي في الأنف مرتفع ، وقد أدهشني يانينج ، " جاء للسماح لأخي."

هذا يبدو كما لو كان في الماضي.

على الرغم من أنك محرج للغاية ، إلا أن يان نينغ لا يزال مطيعا ، ونظرت إليه عينان.

عندما لم يدخل القناع الباب ، اختارت ، وكشفت عن وجه أبيض ، وحاجب نظيف ، وعيون صافية ، على عكس شخص في نهاية العالم ، نجا الخادم لمدة نصف شهر.

شاهد هذا ، ابتسامة قو ييتشنغ أعمق، " يبدو أن نينغنينغ كان جيدا لبضعة أيام. في هذه الحالة ، سيتم ضمان شقيقه لإعطائك ذلك."

ويمكن ملاحظة أن الموالية له هو حقا حازمة جدا لها ، ورتبت تقريبا جميع الأماكن التي يمكن أن تأخذ الرعاية من ذلك.

من أجل جعل هذا الشخص بعد نهاية العالم ، لا يزال بإمكانك الحفاظ على مثل هذا المظهر من السماء ، وليس مظهر العالم.

أنا حقا لا أعرف, إذا كان يوم واحد, عندما كل الظلام وقسوة الواقع يتعرض فجأة لهذا الشخص, وقالت انها لا تزال ضحك مثل الآن.

وأعتقد أن هذه ليست سوى أرنب صغير في برج العاج سيكون خائفا على الفور.

قو أيضا غير معقول ، والحاجبين مبعثران ، ولا يستطيع الناس رؤية العواطف.

ومع ذلك ، فإن تشيان نينغ القوي السادس لا يزال يشعر بشكل غير مفهوم بأنه خطير وخبيث ، وكان القلب يرتجف ، لكنه حافظ على طاعة جيدة ، وقال: "زعيم شيويه ، إنهم جيدون جدا بالنسبة لي ، ودائما ما يعتني به. أولا"

"... ولكن ما زلت أريد البقاء مع أخي."أخيرا ، أضافت جملة.

قو ييتشوان ضوء وامض قليلا ، لا أكثر ، ثم شخصين يتحدثون عن موضوع الحكة.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن