الفصل 35:
الكتالوج السابق التالي
نص / شاي خشب الساج سبعة
نشرت حصرا من قبل مدينة جينجيانغ الأدب
كان الشخص بين ذراعيه خفيفا لدرجة أنه بالكاد يشعر بأي وزن. حتى أن قو ييتشنغ تساءل عما إذا كان لم يأكل الكثير كل يوم.
عندما دخلوا المنطقة الآمنة ، أوقفهم الحارس عند الباب. قال قو ييتشنغ والرجل المسؤول شيئا لرؤية الدكتورة آن ، ثم تم نقلهما إلى غرفة منفصلة مع شاب يرتدي معطفا أبيض يجلس فيها. يتم تسجيل شيء ما على الطاولة.
عندما سمع د. آن الحركة, بدا مندهشا وصدما من رجل معين يدخل من الباب, " قو شاو?! كيف يمكنك أن تعرف أنا هنا!"
"سأشرح هذا لاحقا."انحنى قو ييتشنغ ووضع روان نينغ على كرسي آخر ، وقال: "ساعدها على رؤية كيف كانت الإصابة في قدمها."
كان الدكتور آن لا يزال يتساءل من كان يحمل ذراعي غو شاو. بعد رؤية الفتاة تكشف عن وجهها ، تومض بصيص من المفاجأة في عينيه ، لكنه سرعان ما عاد إلى طبيعته وأخرج صندوق دواء من الخزانة يدخل الباب. .
كانت روان نينغ تجلس بهدوء وطاعة على الكرسي ، مما يسمح للطبيب بفحصها بحثا عن إصابات قدمها ، ولكن في كل مرة يكون فيها الألم أكثر من اللازم ، ستقوم بشد كم الرجل بإحكام.
"لا يمكنك البدء باستخفاف?"قال قو ييتشنغ ببرود.
"سيد جو ، أنا بالفعل خفيف بما فيه الكفاية."ساعدتها الدكتورة آن في الحصول على العظام بشكل صحيح ، لذلك لم يكن لديها هواء جيد. "لقد شفيت عدة مرات عندما تغيرت إلى أشخاص آخرين هنا."إنه معروف دائما بكونه بسيطا ووقحا. متى يكون من الصعب جدا التحقق من عيب واحد فقط?
"نينغنينغ, كيف يتم ذلك? هل هو أفضل?"خففت نغمة قو ييتشنغ كثيرا عندما واجهت روان نينغ بجانبه.
عندما سمع الدكتور آن ذلك ، لم يستطع إلا أن يلف عينيه سرا. كان هذا مختلفا جدا. لم يكن يعرف نوع الشخصية الخيالية التي كانت هذه الفتاة، ويمكنه أن يجعل هذا الشر * * * * يتمتع بمثل هذا الموقف الجيد.
ابتسم روان نينغ قليلا ، وكشف عن الكمثرى الصغيرين في زوايا فمه: "لم يعد الأمر مؤلما بعد الآن."
يجب أن أقول إن الطبيب الذي يدعى آن لديه مزاج سيئ ، لكن لديه بالفعل مهارتان. على الرغم من أن الألم كان سيئا حقا في لحظة تصحيح عظامها ، وكادت الدموع تسقط دون حسيب ولا رقيب ، ولكن بعد ذلك ، حاولت التحرك ، ووجدت أنها لم تؤذي حقا كما كانت من قبل.
...
لا أعرف ما فعله قو ييتشنغ. لم يكن روان نينغ مثل المرأة التي التقى بها عندما دخل المنطقة الآمنة في المرة الأخيرة ، لأن الجرح على ذراعه بقي في غرفة المراقبة لمدة 24 ساعة.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...