الفصل 39:
الكتالوج السابق التالي
قلت أنك ستتعرف على شخص ما ، فلماذا لا تطارد شارعيها دون أن تنبس ببنت شفة ، حتى ظنت أنها واجهت بعض السارق ، وكانت مرعوبة على طول الطريق.
"تشين رينهاو ، لقد كنت أنت ، أتذكر."
الآن بعد أن تذكر روان نينغ من هو هذا الشخص ، لم تكن هناك حاجة لتنفيذ الخطة الآن. استفادت من إهمال الشخص المقابل ، ووضعت البندقية على عجل.
رأت تشين رينهاو أنها تعرفت عليه ، ثم قالت: "لكنني لم أتعرف تقريبا على فستانك ، لكنني شعرت أنه يبدو متشابها من الخلف ، لذلك لم أتمكن إلا من مطاردتك طوال الطريق..."ابتسمت بشكل محرج ،" لحسن الحظ ، أنت ، وإلا فأنا خائف حقا من التعرض للضرب كرجل سيء."
أعطى روان نينغ ابتسامة غاضبة ، هل يمكنها أن تقول إنها تعاملك تقريبا كشخص سيء الآن...
من خلال ذكرى المالك الأصلي ، تعلم روان نينغ الكثير عن تشين رينهاو.على الرغم من أن الاثنين زملاء في نفس المدرسة ، إلا أنهما لا يزالان في الفصل التالي ، لكن التقاطع بينه وبين المالك الأصلي ليس كثيرا ، ولا يزال من قبل نهاية العالم. في ذلك الشهر ، بعد حادثة تحطيم الناس في ملعب كرة السلة ، أتيحت لي المزيد من الفرص للتعايش.
ومع ذلك ، في الحياة الأخيرة ، بعد اندلاع الأيام الأخيرة ، بقي المالك الأصلي مع هذا الشخص وعدد قليل من زملاء الدراسة خلال نصف شهر من المدرسة. كان يعتمد أيضا على الجهود المشتركة للجميع للعثور على مكان أكثر أمانا للاختباء في مدرسة بها الكثير من الزومبي ، حتى وصل فريق الإنقاذ.
بالتفكير في رعايته للمالك الأصلي ، كانت عيون روان نينغ أقل يقظة عند النظر إلى الشخص المقابل.
المالك الأصلي انطوائي وليس لديه زملاء في الفصل لعبوا بشكل جيد في المدرسة الإعدادية الأولى ، لذلك لا داعي للقلق بشأن اكتشاف روان نينغ شيئا غير طبيعي لأن شخصيته تختلف إلى حد ما عن المالك الأصلي.
تشين رينهاو: "بالمناسبة, روان نينغ, أين كنت كل هذا الوقت? بعد نهاية العالم ، بحثت عنك في المدرسة ، لكن زملاء الدراسة في فصلك قالوا إنها لا تعرف مكان وجودك ، لكنها لم تتوقع أن تكون قد أتيت إلى المنطقة الآمنة."
أوضح روان نينغ سبب استخدامه دائما، "كنت مريضا وطلبت إجازة في ذلك اليوم ، لذلك لن أكون في المدرسة في الأيام الأخيرة..."
"اتضح أن يكون مثل هذا. لحسن الحظ ، لم تكن في المدرسة بعد ظهر ذلك اليوم. أنت لا تعرف أن هناك الكثير من الزومبي في مدرستنا بعد نهاية العالم. وأنا أعلم في صفنا ، ولكن أنا وأنا على قيد الحياة."قال تشين رينهاو في خوف.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...