40

1.2K 88 2
                                    


الفصل 41:

الكتالوج السابق التالي

كان روان نينغ مندهشا وسعيدا بالأخبار.

وافق البطل بالفعل على الذهاب معهم! !

كان روان نينغ يفكر في موعد مغادرة البطل للمنطقة الآمنة. المنزل الذي استأجروه يدفع الطعام مرة واحدة في الأسبوع. حتى لو كانوا سيعيشون لمدة أسبوع كامل هذه المرة قبل المغادرة ، فسيبقون في المنطقة الآمنة لمدة تقل عن خمسة أيام على الأكثر.

كان روان نينغ يتساءل أيضا عن كيفية ذكر حادثة السفر مع فريقهم أمام الرصاص الذكر دون أن يكون على علم بالنية.

لماذا لم يسأل مباشرة عما إذا كان بإمكانه إحضارها... روان نينغ لم يعد يتوقع الرصاص الذكور لجلب زجاجة زيت لها وحدها. بعد كل شيء ، كان قد رفضها بالفعل مرة واحدة عندما كان في موقف للسيارات في المجتمع. ومع ذلك ، إذا تمت إضافة فريق صغير ، فإن الأمل في أن يوافق القائد الذكر يجب أن يكون أكبر. وجهة الجميع هي نفسها ، كلها عواصم إمبراطورية ، حتى يتمكنوا جميعا من الدخول.

انها مجرد أنها لم تتوقع أنها لم تبدأ في التصرف بعد, وهذا ما حدث?

شعرت بشعور غير واقعي.

هل اعتنى بها الله مرة أخرى? لذا دعها تتمنى كل شيء?

شيويه تشن موثوق به ، وكلماته ذات مصداقية عالية.

ومع ذلك ، عندما جاء الرصاص الذكر لزيارتها في صباح اليوم التالي ، لم ينس روان نينغ أن يؤكد مع الشخص مرة أخرى ما إذا كانت المسألة صحيحة أم خاطئة.

نظرا لأنه لم ينكر ذلك ، كان روان نينغ غير سعيد تقريبا.

إذا كان من المفترض أن احتمال أن يصل فريقهم بأمان إلى العاصمة الإمبراطورية من قبل هو 50 ٪ ، ثم بعد وجود الرصاص الذكور ، يمكن رفعه على الأقل إلى 89٪. طالما أن بطل الرواية الذكر على استعداد للاحتفاظ بها ، يمكن حل بعض الأحداث الصعبة الشائعة.

نظر قو ييتشنغ إلى الفتاة بفرح في زوايا عينيه وحواجبه. في هذه اللحظة, كان يفكر في شيء آخر أخبره شيويه تشن للتو, " سمعت أن نينغنينغ, لقد أيقظت القوة?"

كان روان نينغ في مزاج جيد ، أومأ برأسه مثل الثوم ، وعيون جميلة ، وقال بحماس: "لدي قوة ، يمكنني مساعدة أخي في المستقبل."لذلك ، أنا لست عديم القيمة، لا داعي للقلق بشأني. سوف تبقى لكم مرة أخرى~

رفع قو ييتشنغ جفونه ، وسقطت عيناه على ذلك الوجه الأبيض الثلجي ، وقال بحرارة: "حتى لو لم يكن لدى نينغنينغ قدرات ، فإن الأخ سيحميك."

...con يخدع الرجل! كاذب كبير! ! أقدام كبيرة! ! !

لم يستطع روان نينغ إلا أن يريد الشكوى من كلمات قو ييتشنغ.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن