42

1.2K 95 5
                                    


الفصل 43:

الكتالوج السابق التالي

مع وجود **** الكبير لبطل الرواية الذكر الذي يجلس بجانبه ، كان روان نينغ أكثر هدوءا في المرة القادمة ، ولم يقل كلمة واحدة. احتفظ عقد ذقنه واستمع مملة كما ناقشوا أين تترك وأين تترك المزيد من الإمدادات. كثير. بالإضافة إلى حركة المرور على الطرق قبل نهاية العالم ، يجب النظر في الوضع بعد نهاية العالم.

كان روان نينغ هو الشخص الذي استمع إليه ، ولم يفكر في تقديم أي اقتراحات. المالك الأصلي هو مواطن من المدينة ، ونادرا ما غادر هذا المكان في ذاكرته. حتى لو كان يخرج من حين لآخر لمسافة طويلة ، فإنه عادة ما يأخذ القطارات والقطارات والطائرات عالية السرعة ، وليس هناك حاجة لتذكر أي طرق سريعة حول المدينة. ، أين محطات الوقود ، كيف يمكنني الوصول إلى مدينة مقاطعة لين ب بشكل أسرع.

روان نينغ نفسه قضى وقتا في دراسة هذا عندما كان في الشقة. في ذلك الوقت ، كنت أرغب في العثور على مكان جيد للاستقرار في الأيام الأخيرة.

كما صنفتها نجوين نينه كواحدة من الوجهات البديلة في مدينة ب بمقاطعة لين.

السبب الرئيسي هو أن هذه المدينة ب ليست بعيدة عن المدينة ق. تقع المدينتان على جانب المقاطعة. هم حوالي اثنين أو ثلاثة بصرف النظر عن الشقة إلى منطقة آمنة. كان روان نينغ وحيدا في ذلك الوقت ، وحيدا ، وحتى إذا اخترت مكانا تذهب إليه ، بالطبع عليك أن تبدأ من أقرب مكان. من الأفضل الاقتراب قدر الإمكان ، وإلا فقد تصبح ذراعا مكسورا تحت فم الزومبي قبل أن تصل إلى المكان. فوق.

والمدينة ب هي في الواقع مكان جيد بعد نهاية العالم. سيتم إنشاء قاعدة رقم 3 هناك ، وسيتم تصنيف القوة الشاملة بين أفضل القواعد العديدة في الصين في كل مرة.

هذا يرجع إلى حقيقة أنه لا يوجد الكثير من الناس في هذه المدينة قبل نهاية العالم ، وحظ المدينة جيد ، وسرعة تطور الزومبي لا تزال ضمن المعدل الطبيعي. على عكس مدينة الصورة في الحياة السابقة, كانت الكسالى متحولة المستشري, وكان معدل سقوط سريع جدا. قبل بناء القاعدة ، كان هناك عدد قليل جدا من الناجين في المدينة بأكملها.

في وقت لاحق ، بعد انتشار الأخبار التي احتلت المدينة من قبل الكسالى متحولة رفيعة المستوى ، لم يجرؤ أحد على إنشاء أي قاعدة آمنة حول المدينة. لا يستطيع كل ناج الانتظار للبقاء بعيدا عن مدينة س.حتى لو أراد عبور الطريق ، فإنه يفضل المرور بالجانب من خلال التفاف ، خشية أن يفقد حياته عن طريق الخطأ.

لا يستطيع روان نينغ أن يتذكر بالضبط الطريق الذي سلكه قو ييتشنغ للذهاب إلى المدينة ب في الرواية.

ومع ذلك ، فهي تعتقد أن بطل الرواية الذكر المولود من جديد يجب أن يعرف أفضل من دخولها. لذا بدلا من القلق كثيرا هنا, قد تتبع الفريق براحة البال.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن