54

1K 70 0
                                    


الفصل 55:

الكتالوج السابق التالي

في الصباح الباكر من أواخر الخريف ، امتلأ الهواء في الضواحي بقشعريرة.

قبل الساعة الخامسة ، عندما كانت العبقرية مشرقة ، جلس شيه فاي ، حارس الليلة الماضية ، القرفصاء على الحجر بجانب الطريق ، ولف معطفه بإحكام ، وتساءل عما إذا كان يجب عليه ارتداء المزيد من الملابس مؤخرا.

فجأة ، حطمت صرخة بشرية هدوء هذا المكان.

نهض بسرعة ، ووقف من الحجر ، ونظر في اتجاه الصوت.

جاء هذا الصراخ من الغابة الصغيرة في الشمال ، وكان عليهم المرور هناك عندما ذهبوا إلى المدينة ب.

في حالة الطوارئ ، ركض شيه فاي ليخبر الجميع عن الأمر.

لم تكن نبرة هذا الصراخ صغيرة ، وكان الناس في الفريق يقظين للغاية. عندما جاء شيه فاي ، استيقظ الجميع بالفعل من نومهم ، وكان هناك آخرون يقفون خارج السيارة بالأسلحة ويبحثون عن حالة تأهب.

فتح قو ييتشنغ عينيه بمجرد أن بدت الصراخ.

"شقيق, ما يحدث خارج?"فرك روان نينغ عينيه وأدار رأسه إلى بطل الرواية الذكر وسأل في حالة ذهول. على الرغم من أنها استيقظت ، إلا أن عقلها لا يزال غير مستيقظ تماما.

يمكن القول أن الطريق خارج الضواحي مهجور ، لكنه آمن ، لكنهم لم يجدوا مكانا للعيش فيه ، ولم يكن هناك مكان لخيامتهم على الطريق ، لذلك لم يشعروا بالظلم إلا مؤقتا والبقاء في السيارة طوال الليل.

جسد روان نينغ صغير ، ومن الملائم أن ينام شخص ما بمفرده في مقعده. على الرغم من أنه تعرض للظلم من قبل هؤلاء الرجال الكبار في الفريق ، إلا أنهم لم يتمكنوا من مد أرجلهم وأقدامهم.

قو ييتشنغ: "حدث شيء ما. كان يجب مهاجمة البشر في مكان قريب."

بمجرد أن سمع روان نينغ كلمة" هجوم " ، تطور المنعكس المشروط في هذه الأيام الأخيرة ، اعتقد على الفور أن الزومبي قد يأتون في هذا الاتجاه ، والآن أصبح الجميع مستيقظين تماما.

يجب أن تمر جميع الطرق المؤدية إلى المدينة ب عبر البستان في الشمال ، لذلك لا يمكن للطرق الالتفافية حل المشكلة. منذ لدي للذهاب إلى هناك عاجلا أم آجلا, أنا قد تمر كذلك الآن, ويمكنني معرفة المزيد عن الوضع.

بعد أن سارت السيارة على طول الطريق لبضع دقائق ، رأيت عددا قليلا من الرجال والنساء يركضون بسرعة إلى جانب الطريق في الغابة المجاورة لهم. بدا الجميع محرجين.

عدد قليل من الناس الذين كانوا يركضون بعنف لم يتوقعوا مواجهة البشر في مثل هذا المكان ، وكانوا لا يزالون فريقا مع السيارات. واحدا تلو الآخر لا يمكن أن تساعد في إظهار المفاجآت ، يصرخ عليهم: "مساعدة!!"

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن