الفصل 58:
الكتالوج السابق التالي
"اسم فريقك هو فريق تشينشي?"عند الجلوس حيث تدخل القاعدة إلى الباب ، لم يستطع الشاب الذي يحمل الوثائق إلا أن ينظر إلى أحد عشر شخصا أمامه.
هناك خمس قدرات في أحد عشر شخصا. يبدو أن هذا الفريق الجديد جيد حقا. أخشى أنه لن يستغرق وقتا طويلا لاحتلال مكان في قاعدة 3.
لقد بقيت في هذا المنشور عند مدخل القاعدة لفترة طويلة ، ولم أر أي فريق قوي. لذلك ، حتى لو كان قلب الشاب مصدوما قليلا ، فإن وجهه لا يظهر مشاعر واضحة للغاية ، وقام بكتابة معلومات الفريق في الكمبيوتر بشكل منهجي. الاسم والمعلومات الأساسية.
دع الناس من فريق تشينشي ينتظرون لفترة من الوقت. ذهب للتعامل مع شؤون الفرق الأخرى أولا ، وانتظر موظفا من المنزل الصغير المجاور له لإنهاء الأشياء وسلمها وأعطاهم أحد عشر ختما. الشارة التي تحمل اسم الفريق وأحد عشر بطاقة ممغنطة تسجل نقاط المساهمة.
كل ناج دخل القاعدة 3 لديه بطاقات ممغنطة. شارة الاسم هي أيضا نمط موحد للقاعدة ، مصنوعة من البرونز ، بسيطة وبدون أنماط ، وفقط أربعة أحرف صغيرة من فريق الفجر على ذلك.
يمكن أيضا تخصيص الشارة التي يرتديها هذا الفريق في القاعدة ، ولكنها ستكلف نقاط مساهمة إضافية. تماما مثل فريق نمر التنين ، الذي يحتل المرتبة الأولى في القوة في القاعدة الآن ، يستخدم صدره نمطا من النمر مع مخالب مكشوفة. المادة مصنوعة من الذهب ، وحتى أسماء كل فرد في الفريق محفورة عليها. أعلاه. في كل مرة يرى فيها أشخاص آخرون الشارة المميزة في كل مرة ينطلقون فيها في مهمة ، كانوا يعرفون أن هذا الشخص كان عضوا في فريق نمر التنين ، والذي لم يكن من السهل العبث به.
التفكير في أن هذا الفريق ليس ضعيفا ، سيكون من الجيد أن تكون قادرا على تكوين رابطة جيدة. قبل إرسالهم بعيدا ، أضاف الشباب أيضا: "كل شخص لديه نسخة واحدة فقط من هذه البطاقة الممغنطة وشارة الاسم. إذا فقدناها ، فإن جانبنا لن يكون مسؤولا. ولكن يمكنك الذهاب إلى مركز الخدمة وقضاء بعض نقاط المساهمة لإعادة إصدارها."
أخذ روان نينغ شارة الاسم ونظر إليها بعناية. كان طازجا جدا ، ولم يعتقد أنه كان فظا.
أخذت في الواقع اسم فريق تشينشي.
الفجر ، بصيص الشمس عندما تشرق الشمس ، يرمز إلى الدفء والضوء. على الرغم من أن الاسم لا يبدو مستبدا للغاية ، إلا أنه لا يتطابق مع قوتهم ، ولكن كيف يمكن أن يكون الأمر كذلك.
لم يهتم الآخرون كثيرا باسم الفريق ، وشعروا أيضا أن اسم روان نينغ كان على ما يرام. على الأقل كان أفضل بكثير من البعض منهم الذين حصلوا على أسماء غريبة ، لذلك تمت الموافقة عليه بسرعة.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...