59

966 69 5
                                    


الفصل 60:

الكتالوج السابق التالي

"حسنا ، أعطني المفتاح."أخذ روان نينغ مفتاح قو ييتشنغ ، فقط ليرى أن وجه الموظفين بدا أفضل. على الأقل لم تهتز يديه بعد الآن هذه المرة.

مسح الموظفون العرق من جباههم بأكمامهم ، وقالوا بالتفصيل: "المنزل في المبنى الثالث على اليمين عند المغادرة. يتم تثبيت رقم المنزل على المفتاح."

"اثنان منكم ، اذهب ببطء."

عندما غادر الاثنان النافذة ، كان لا يزال بإمكانهما سماع صوت الموظفين الذين يقفون خلفهما.

سارت روان نينغ بضع خطوات ، وفكرت فجأة في شيء ما ، وأدارت رأسها ونظرت إلى الوراء ، ولم يتوقع الموظفون أنها ستنظر مرة أخرى ، معتقدين أنهم غير راضين عنه أو يريدون ملاحقته قبل أن يجعل إهماله خائفا لدرجة أنه لم يستطع الجلوس على البراز تقريبا.

"..."أدار روان نينغ رأسها للخلف عندما رأت هذا. في الواقع ، أرادت في الأصل أن تسأل عما يجب فعله بالمفاتيح إذا لم يكن المنزل متاحا مسبقا. يبدو أنه من الأفضل ألا تسأل الآن ، لقد نظرت إليه للتو وهذا كل شيء ، كانت خائفة حقا من أنها ستخيف هذا الرجل من المرض بعد عودتها.

تبع روان نينغ قو ييتشنغ ، مستمتعا بالمعاملة الخاصة المتمثلة في السماح له بالذهاب تلقائيا أينما ذهب.

بعد الخروج من مركز الخدمة ، لم ينظر إليهم أحد بهذا النوع من العيون المخيفة حتى أصبحوا أبعد قليلا.

اعتقدت روان نينغ ، ربما بعد اليوم ، حتى لو كانت هي والقائد الذكر يسيران على الطريق ، قلة من الناس في هذا المكان يجرؤون على مهاجمتهم. كان تأثير ردع القوة الآن قويا للغاية. لا يزال هذا في حالة عدم استخدام قو يى تشنغ للقوة ، إذا تعرضت قوته ، فلن يتمكن هؤلاء الأشخاص العاديون من تجنبها مثل إله الطاعون? الجودة النفسية للناس العاديين في هذه القاعدة لا تزال غير جيدة.

... هي وقو يى تشنغ مينغ ليست شرسة جدا.

لمست روان نينغ وجهها. وهي الآن ترتدي قناعا ولا يمكنها رؤية مظهرها. بغض النظر عن العمر الذي يوجد فيه وجه قو ييتشنغ ، يجب أن يكون وجودا يمكن أن يجذب النحل والفراشات.

ولكن خلال الوقت الذي سافرت فيه ، بدا أن روان نينغ لم ير عكس ذلك أبدا * * * * أخذ زمام المبادرة للانضمام إلى قيادة الذكور. حتى في الرواية ، فإن حياة البطل اليومية هي في الأساس قتل الزومبي والتعامل مع المشاكل ، ولا يمكنك رؤية فقاعة وردية اللون. في بعض الأحيان يكون من الصعب أن تلعب الجنس الآخر أجمل ، إما مع شبح ، أو مع زملائه.

يجب أن أقول إن أزهار الخوخ لأخيها الأكبر ليست قوية جدا ، ولديها حقا مثل هذا الوجه الوسيم.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن