61

932 72 4
                                    


الفصل 62:

الكتالوج السابق التالي

سو يون جين هو وحده ، مع عدم وجود أقارب أو أصدقاء في القاعدة الثالثة. الوحيدون الذين هم أكثر دراية قد يكون عدد قليل من غرفهم الذين استئجار منزل معه. لكنني لم أقل بضع كلمات في المجموع.

أما الشخصان اللذان أمامه ، فيمكنه التأكد من أنه لا يعرفه حتى.

إذا لم يكن الأمر يتعلق بملابس الشخصين النظيفة ، فإن مزاجهما يشعر بأنه غير متوافق مع منطقتهم ، ولا بد أنني أغفلت نقاط مساهمته ومواده ، وكان سو يونجين يتساءل حتى عما إذا كان هذان الشخصان قد جاءا لتحصيل رسوم الحماية أو سرق الناس. فوق.

نظر قو ييتشنغ إلى وجه سو يونجين بنفس ملامح الوجه ولكنه غير ناضج قليلا ، وأكد أنه الشخص الذي كان يبحث عنه. تم رفع زوايا شفتيه قليلا, وكان صوته لطيفا, "لا يهم ما إذا كنت تعرفنا أم لا, الشيء المهم هو أنني أعرف ما هي مشكلتك الحالية? نحن هنا من أجل هذا."

عرف قو ييتشنغ أن سو يون جين قد أيقظ بالفعل القدرة غدا ، لكنه لم يدعي أنه الشخص القادر ، لكنه أخفى ذلك ، لأن تجربته قبل مجيئه إلى القاعدة 3 تركته ظلا عميقا.

"أعتقد أنك وجدت الشخص الخطأ. لقد كنت في القاعدة خلال هذه الفترة الزمنية ، ولا توجد مشكلة. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، أتوسل إليك أن تغادر هنا."لم يستطع سو يونجين المساعدة في الشعور بعصبية بعد التفكير في الأمر. امسك إصبعك. لا ، هذا مستحيل ، لم يخبر أحدا عن هذا ، من المستحيل على أي شخص أن يعرف.

كان الصبي لا يزال صغيرا جدا. على الرغم من أنه كان يتحدث عن قيادة الناس ، إلا أن الومضات غير المستقرة في عينيه كشفت تماما عن مشاعره.

كان لدى قو ييتشنغ جو من الثقة بالنفس ولم ينتبه لمقاومته ، وتابع: "هل تريد أن تستمر على هذا النحو? لا تريد أن تعرف كيفية السيطرة على هذه القوة? لا تريد أن يكون لديك القدرة على العيش في هذه الأيام الأخيرة?"

لم تكن لهجته عدوانية ، وكانت عيناه باردتين ، كما لو كان يسأل الناس أمامه بعض الأسئلة البسيطة.

عندما سمع الآخرون ما قاله جو ييتشنغ ، قد لا يفهم يونليولي على الإطلاق ، ولكن كان هناك شيء ما في قلب سو يونجين. عندما عرف ما يعنيه ذلك ، صدم.

"أنا ، أنا..."بالطبع ، لم يكن يريد أن يعيش في القاعدة طوال الوقت ، لكنه لم يجرؤ على كشف الفرق بينه وبين الآخرين. جعلته الفكرتان المتناقضتان بلا نوم ولا نوم في هذين اليومين.

"هناك الكثير من الناس هنا, لا تمانع في العثور على مكان أكثر هدوءا للدردشة معنا?"

اعتقد قو ييتشنغ أنه حتى لو لم يأت إليه هذه المرة ، فستكون هناك دائما فرصة في يوم من الأيام في المستقبل لجعل سو يونجين يريد حل المشكلة التي كانت تزعجه. بعد كل شيء ، اتخذ هذا الشخص في حياته السابقة هذه الخطوة بسلاسة.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن