الفصل 63:
الكتالوج السابق التالي
منذ أن وافق سو يون جين على المغادرة معهم ، لم يعد روان نينغ وقو يى تشنغ بحاجة للعيش في هذا المكان الليلة، يمكنهم الذهاب إلى الفريق مقدما للقاء.
التفكير في أن الجميع سيكونون زملاء في الفريق في المستقبل ، والجميع يعرف عن مسائل الفضاء ، لم يخف روان نينغ ذلك ، ووضع بلا مبالاة الأشياء التي كانت ستوضع في الفضاء أمام سو يونجين.
عندما رأت سو يونجين شيئا كان أمامها اختفى فجأة ، صعق التعبير على وجهها ، بدت مرتاب ، كما لو أنها لم تر مثل هذا الشيء المعجزة من قبل.
حتى بعد الثوران المروع ، رأى كرة نارية ومخروط جليدي وشفرة رياح وقدرات مختلفة ، لكن يد ترك الجسم يختفي من فراغ لا تزال تسبب صدمة كبيرة لقلبه.
"هل هذه قدرتك?"لم يستطع المساعدة في السؤال.
تأتي ثقة سو يونجين في روان نينغ من قدرته على التئام الجروح وكذلك الجروح ، مما يجعله يشعر أنه ليس وحده. لكنها لم تتوقع أنها كانت أكثر خصوصية منه ، ويمكنها حتى أن تجعل الأشياء تختفي من فراغ.
لم يسمع أبدا بهذه القدرة.
"نعم. لكن مساحة أخي أكبر من مساحة أخي."سأل روان نينغ المزيد عندما لم يكن لديه ما يفعله قبل أن يتحدث ، فقط ليدرك أن المراهق لم يبلغ من العمر ستة عشر عاما بعد ، وسيكون الشهر المقبل. عيد ميلاده السادس عشر.
كان روان نينغ دائما الأصغر في الفريق. الآن بعد أن انضمت سو يونجين إلى الفريق ، أصبح هناك أخيرا شخص أصغر منها في الفريق. تهانينا ، إنها في النهاية ليست الأصغر.
"انظروا ، انها مثل هذا... في الواقع ، لم تختف الأشياء حقا ، لكنها وضعت في مكان مشابه لمساحة الأبعاد. يمكن إخراج الأشياء التي يتم وضعها في أي وقت عندما يريدون استخدامها."عندما رأى روان نينغ أنه كان فضوليا للغاية ، جلست على المقعد المجاور له وأظهرت له كيفية استخدام المساحة عدة مرات حتى يتمكن من الرؤية بوضوح.
وأظهر سو يونجين أيضا وجها من المفاجأة والإعجاب، "قدرتك مذهلة حقا. لا داعي للقلق بشأن تعرضك للسرقة من قبل الآخرين بعد الآن عندما تضع الأشياء في الفضاء?"
في الأيام الأخيرة ، تكون الأشياء الثمينة أكثر أمانا فقط إذا وضعتها على نفسك. خاصة عندما تكون بمفردك بدون زملاء في الفريق.
في البداية ، لم يكن لدى سو يونجين أي خبرة. عندما خرج ، يفكر في إزعاج أخذ الأشياء معه ، أخفى معظم الإمدادات في الغرفة. من أراد يوما ما ، عندما عاد ، وجد أن الإمدادات قد نهبت ، وأن حياة شي المسروقة لن تجده مرة أخرى. لذلك بعد ذلك ، كان سو يونجين يأخذ معه دائما كل الأشياء المهمة في كل مرة يخرج فيها.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...