الفصل 64:
الكتالوج السابق التالي
بعد الانتظار لمدة يومين في شياويانغلو ، لم يتلق جيانغ جينغ تشاو أي أخبار عن عائلته.
وفي الوقت نفسه ، لم يظهر أي محتوى مماثل مع رمز تحت شاشة ليد من إشعار الشخص المفقود في قاعة البعثة. خلال أيام الانتظار القليلة ، كان جيانغ جينغشاو متأكدا بشكل أساسي من أن عائلته لم تأت إلى القاعدة الآن.
وإلا فإنها سوف تجد بالتأكيد وسيلة للاتصال به.
بعد الانتظار لمدة يومين آخرين ، قرر جيانغ جينغ تشاو أخيرا عدم الانتظار في القاعدة بعد الآن. بعد كل شيء ، الانتظار بهذه الطريقة ليس حلا ، فمن الأفضل أن تأخذ زمام المبادرة. وقال انه ذاهب لإلقاء نظرة على المنزل والمدرسة.
ومع ذلك ، كان جيانغ جينغ تشاو خائفا أيضا من أنه خلال الوقت الذي غادر فيه القاعدة للذهاب إلى المنزل والمدرسة ، حدث أن فاتته عائلته حزبهم وجاءت إلى القاعدة الثالثة ، لذلك ذهب إلى قاعة المهمة لتغيير إشعار الشخص المفقود.
-- دعهم يرون هذه الرسالة وانتظروه في القاعدة 3.
سيعود جيانغ جينغ تشاو إلى القاعدة مرة أخرى إذا لم يتمكن من العثور على أي شخص في المنزل أو المدرسة. أما إذا كنت لا تستطيع الانتظار... جيانغ جينغ تشاو لا يجرؤ على التفكير. عائلته هي ضعفه. إذا حدث شيء لهم ، فهو لا يعرف ماذا يفعل.
كما تابع روان نينغ من حين لآخر الجميع لجمع الأخبار في الأيام القليلة الماضية. على الرغم من أنها لم تجد أي أدلة حول عائلة جيانغ جينغشاو ، إلا أنها تعلمت من بعض القيل والقال سبب عدم وصول فريق نمر التنين إلى الباب هذه الأيام.
إنهم يواجهون مشكلة خارج القاعدة. وانها ليست مشكلة صغيرة.
في اليوم الذي كان فيه الرصاص الذكر يقاتل مع الرجل السمين الذي تحرش بها ، تولى فريق نمر التنين مهمة جمع المواد وخرج ، وليس في القاعدة.
في الأصل وفقا لوصف المهمة ، بالإضافة إلى بعض الزومبي العاديين ، كان لدى السوبر ماركت الذي كان سيجمع الإمدادات أيضا زومبيين متحولين من الدرجة الأولى ، أحدهما به طفرة في السرعة والآخر به طفرة في نظام الرياح. الكسالى متحولة هي أقوى عموما من اللاعبين قدرة من نفس المستوى ، ولكن زعيم فريق التنين النمر هو من الدرجة الثانية نوع الرياح لاعب القدرة. هناك العديد من اللاعبين قدرة أخرى تحت يده ، مع قوة الكثير من الناس. وينبغي أن يكون كافيا للتعامل مع هذه الكسالى متحولة اثنين.
وعلاوة على ذلك ، فإن السبب فريق التنين النمر سوف تأخذ هذه المهمة والذهاب إلى السوبر ماركت حيث هناك الكثير من الكسالى هو أساسا لالنوى الكريستال من اثنين من الكسالى متحولة. خصوصا نظام الرياح متحولة الكريستال الأساسية ، زعيم فريق التنين النمر هو أيضا مصممة على الفوز بها. لذلك ، لم يجرؤ أي فريق آخر على التنافس مع فريق التنين النمر لهذه المهمة.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...