الفصل 66:
الكتالوج السابق التالي
بعد تسوية الآخرين ، الرجل في منتصف العمر الذي يقود الفريق لديه الوقت للذهاب شخصيا وشكر المنقذين.
بدون مساعدة هؤلاء الأشخاص واحدا تلو الآخر ، ربما لا يزال الجيش الكبير يتعامل مع الزومبي في الشارع.
إنهم محظوظون لمقابلة التعزيزات في هذا المكان.
"أنا قائد فريق الإنقاذ الأول من القاعدة 3 ، شيونغ يان. نيابة عن كل فرد في الفريق ، أشكرك على إنقاذك الآن."قال الرجل في منتصف العمر بصدق.
"لقد مررنا للتو وأخذنا زمام المبادرة ، ولم نفعل أي شيء. تم حل العديد من الكسالى في الشارع من قبلك."كان تعبير قو ييتشنغ خفيفا ، ولم يقصد الادعاء بأنه منقذ الفريق. لم يأت للمساعدة خصيصا للجميع.
نظر يو غوانغ من قو ييتشنغ إلى الدكتور تشين الذي كان يقف في الزاوية وكان محميا من قبل العديد من الأشخاص. عندما رأى أنه لم يصب بأذى ، سحب نظرته.
ومع ذلك ، كان شيونغ يان مغرما جدا بموقفه غير المتواضع ولا المتعجرف. رؤية الشارة على جسده, سأل: "هل أنت أيضا الفريق الذي خرج من القاعدة الثالثة للقيام بالمهمة?"
ترتدي العديد من الفرق في القاعدة 3 هذا النمط من الشارات. بدا شيونغ يان مألوفة ، لكنه لم يسمع من فريق الفجر ، لذلك لم يكن متأكدا ، لذلك سأل.
"لقد خرج فريقنا للتو من القاعدة رقم 3 ، لكنه لن يقوم بالمهمة. نحن ذاهبون إلى الحرم الجامعي الجديد لجامعة ب للعثور على شخص ما."قال قو يى تشنغ.
كان شيونغ يان في القاعدة منذ إنشاء القاعدة رقم 3. قوة هذا الفريق الصباحي ليست ضعيفة ، إذا كان هناك مثل هذا الفريق القوي في القاعدة ، فمن المستحيل أنه لم يسمع به من قبل. ما لم يكن وافدا جديدا خلال الوقت الذي قاد فيه فريق الإنقاذ الأول إلى المدينة لإنقاذ الدكتور تشين.
بعد التحدث مع قو ييتشنغ لفترة من الوقت ، لم يستطع شيونغ يان المساعدة ولكن وميض بصيص من التقدير في عينيه ، وقد أعجب بالشاب الذي أمامه أكثر فأكثر في قلبه.
لقد رأى الكثير من الأشخاص الأقوياء في الأيام الأخيرة. على سبيل المثال ، يتمتع قائد فريق التنين النمر بقدرات قوية وهو واحد من الأفضل في القاعدة بأكملها. كان في نفس عمر الشاب أمامه. لكنه قليلا غير متفائل عنه. الشاب متهور وعدواني بعض الشيء في القيام بالأشياء. يوم واحد سوف يثير ضجة كبيرة على هذه الشخصية.
لكن هذا الشاب المسمى قو ييتشنغ لا يعاني من تهيج معظم الشباب ، ولديه نظرة أكثر شمولا على أشياء كثيرة من رجله في منتصف العمر الذي عاش أكثر من عشر سنوات. , مدروس للغاية وبصيرة.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...