الفصل 69:
الكتالوج السابق التالي
مع صرير ، تم دفع الباب مفتوحا من قبلهم من الخارج.
كان الجانب الآخر من الباب فارغا ، ولم يكن من الممكن رؤية سوى ممر خافت وغير مأهول ، ولم يكن هناك زومبي مختبئون هناك هرعوا فجأة لبدء تشغيلها.
ارتفعت قدرة عنصر النار شيه فاي أيضا إلى الدرجة الثانية بسبب جوهر الكريستال السابق ، لذلك هذه المرة أخذ زمام المبادرة لفتح الطريق أمام.
مشى إلى الأمام بحذر. أضاءت كرة النار في يده الممر. بعد التجول ، لم يجد أي تشوهات. ثم قام بإيماءة خلفه ليخبر الآخرين أنه آمن.
سرعان ما وصل الفريق إلى مفترق طرق في الطريق ، مما أدى إلى اتجاهين ، أحدهما كان يصعد إلى الطابق العلوي ، والآخر كان إلى مستودع مكتب اللوجستيات ، حيث تم تكديس المكونات.
"قو شاو ، سأذهب إلى المستودع للبحث."منذ أن وصل شيه فاي إلى المستوى 2 ، شعر أن لديه الكثير من القدرات في جسده ، ويمكن أن تنبعث المزيد من الكرات النارية. لذلك أريد أن أغتنم هذه الفرصة لأداء جيد ومحاولة قدراتي الخاصة بالمناسبة.
"تذهب مع شو تشي."لم يسمح قو ييتشنغ لشيه فاي بالذهاب إلى المستودع بمفرده ، لكنه رتب له شو تشي. دعه يأخذ شو تشي معه.
على الرغم من أن شو تشي لم يكن لديه القدرة على الاستيقاظ بعد أن خدشه الزومبي ، إلا أنه قاتل كثيرا منذ أن كان طفلا ، وكانت مهارته جيدة جدا ، ولم تكن قدرته على التحمل الجسدية شيئا قاله الناس العاديون. في هذه الأيام ، قتل الزومبي ، ولم يقتل أقل من الآخرين في الفريق.
قو يى تشنغ في قاعة الطعام في الطابق الأول رتبت لشو تشن للذهاب إلى هناك. أما بالنسبة للآخرين ، فاتبعه إلى الطابقين في الطابق العلوي.
يتبع روان نينغ بشكل طبيعي قيادة الذكور.
عندما كانت تسير من الباب الخلفي ، وجدت أن بقع الدم على جدران الممشى تحولت إلى اللون البني الداكن. يبدو أن الفوضى الأخيرة التي حدثت هنا هي أيضا بعيدة بعض الوقت.
تحولت مجموعة من الناس فقط الزاوية ، قبل أن يصعدوا الدرج ، رأوا شخص يقف على المنصة بين الطابق الثاني والطابق الأول. كان طوله أقل من 1.70 متر ، وله وجه طفل وعينان كبيرتان. يبدو صغيرا جدا.
"توقف! لا تأتي."وقف الصبي ذو الوجه الصغير هناك, يمسك بقضيب حديدي في يده, يراقبهم بنظرة يقظة على مجموعة الأشخاص الذين اقتحموا فجأة," أنت لست طالبا جامعيا, حق? ?"
هل هناك أناس حقيقيون هنا? !
"هذا الزميل ، لا تكن عصبيا ، نحن لسنا خبيثين ، نحن هنا للعثور على شخص ما."قال لين يانغ بابتسامة.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...